اهم الاخبار
الثلاثاء 19 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نيللي كريم تلخص 11 سنة زواج بمجموعة نصائح ذهبية.. التفاصيل

الوكالة نيوز

قدمت الفنانة نيللي كريم مجموعة من النصائح موجهة خصيصًا للفتيات والتي لخصت فيها إحدى عشر سنة زواج سابقًا قبل زواجها الحالي من لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، وذلك من خلال استضافتها في برنامج «يوم ليك» والتي تقدمه الإعلامية سمر يسري على إحدى القنوات الفضائية قناة الحياة.

نيللي كريم

قالت الفنانة نيللي كريم خلال استضافتها في برنامج «يوم ليك» والتي تقدمه الإعلامية سمر يسري على إحدى القنوات الفضائية قناة الحياة، انها طالما شعرت بالتقصير تجاه أبناءها بسبب كثرة انشغالها الدائم بعملها، مؤكدة أن هذا الشعور كان تجاه أطفالها فقط دون زوجها.

وعن بداية حياتها لعملية، أوضحت نيللي أنها تعمل تحب العمل كثيرا منذ أن كان عمرها 16 عاما، مؤكدة أنها لم تتخيل في يوم من الايام أن تترك عملها الذي تحبه من أجل إرضاء زوجها فقط.

نصائح نيللي كريم للفتيات

وجهت الفنانة نيللي كريم خلال حلقة برنامج «يوم ليك» مع الإعلامية سمر يسري عدد من النصائح إلى ابنتها والفتيات، حيث قالت التالي:

- حبي نفسك واهتمي بيها وخللي بالك من نفسك ومن كيانك واهتماماتك.
- اسعدي نفسك ..ولما تلاقي الشخص المناسب ده ..هو مش هيزود سعادتك لأن مفيش حد بيزود سعادة حد ..بس يكون يضيفلك مينقصش منك ساعتها اتجوزيه.
- حبي نفسك الأول..وبعدين تحبيه..بنات كتير بتتجوز وهي مش عندها كيان ولا عارفة بتعمل إيه في حياتها..لازم تقف على رجليها الأول ..تشوف دراستها وشغلها..وأكرر حبي نفسك الأول عشان تعرفي تحبي وتدي الناس.
- حبي نفسك مش حب أنانية.. بل اهتمي بنفسك وبثقافتك وصحتك وكيانك.
- محدش بيعمل حاجة لحد..معظم البنات بتدور على اللي هيعمل أو هيجيب..انتي اللي بتعملي لنفسك.
- الرجل له مكان وكيان في البيت ..بس عودي نفسك محدش ييجي عليكي.
- متقعديش في البيت عشان هو عايز كدة..اقعدي في البيت عشان انتي عايزة كدة..برغبتك انتي مش حد تاني.

نيللي كريم تتغزل في زوجها هشام عاشور بطريقة رومانسية

وكانت الفنانة نيللي كريم قد وجهت رسالة رومانسية لزوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، خلال الأيام الماضية، حيث عبرت فيها عن حبها الكبير له.

ونشرت الفنانة نيللي كريم صورة لها تجمعها بزوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات القليلة الماضية، ووجهت فيها رسالة رومانسية له.

كتبت نيللي كريم على الصورة التالي:  "كل ما أحتاجه الليلة هو حبك".

هشام عاشور يتغزل في زوجته نيللي كريم بطريقة رومانسية

تجدر الإشارة إلى أن لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، زوج النجمة نيللى كريم، كان قد نشر من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة من الصور من كواليس شهر العسل، وتغزل فيها بزوجته.

كتب هشام عاشور على الصور التالي: "أنا والشخص الذى يجعل قلبى يبتسم"، وسرعان ما حصدت الصور عدد كبير من التعليقات والاعجابات من قبل جمهورهما الذين تمنوا لهم حياة سعيدة.
عقد قران الفنانة نيللي كريم على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور
انتشر خلال الأيام القليلة الماضية خبر خطوبة الفنانة نيللي كريم على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور.

نشرت الفنانة نيللي كريم، أول صورة تجمعها بزوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، بعد عقد قرانها منذ قليل ، من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وتداول عدد من رواد السوشيال ميديا المختلفة، مجموعة من الصور للفنانة نيللي كريم أثناء حفل عقد قرانها الذي تم منذ قليل، وهى مرتدية فستان الزفاف الابيض، وظهر في الصور المنتج جمال العدل وهو وكيل العروس.

كما انتشر عدد من مقاطع الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، يظهر استعدادات الفنانة نيللي كريم أثناء وضع المكياج بلمسات خبير التجميل عبد الله الرفاعي قبل حفل عقد قرانها بساعات قليلة، وسط مجموعة من الأصدقاء.
فارق السن بين نيللي كريم وزوجها هشام عاشور
انتشر خلال الأيام القليلة الماضية خبر خطوبة الفنانة نيللي كريم على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، وهو الأمر الذي كان حديث عدد كبير من الأشخاص على مواقع السوشيال ميديا، وذلك بسبب فارق السن الكبير بينهم.

وبعد البحث تبين أن الفنانة نيللي كريم تكبر زوجها هشام عاشور بـ8 سنوات كاملة، حيث أنها من مواليد 1974، أما هو فمن مواليد 1982.

من هو هشام عاشور

هشام عاشور لاعب الاسكواش السابق، وشقيق رامي عاشور.

اخر اعمال الفنانة نيللي كريم

وكانت آخر أعمال الفنانة نيللي كريم هو مسلسل "ضد الكسر" والذى عرض ضمن السباق الرمضاني، وقام ببطولته عدد كبير من النجوم، منهم: محمد فراج، لقاء الخميسى، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، لؤى عمران، نور ايهاب، تامر هشام، نهير أمين، جمال يوسف، سامى مغاورى.

ويعد مسلسل ضد الكسر من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.