اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نسرين طافش تتألق في حفل مهرجان الفضائيات العربية

الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش

تتألق الفنانة نسرين طافش أثناء وجودها في حفل مهرجان الفضائيات العربية في دورته ال 12 أمس يوم السبت الذي وافق 18 من شهر سبتمبر الجاري، وظهرت الفنانة نسرين طافش بإطلالة ساحرة جذبت بها أنظار الجمهور، حيث قامت الفنانة نسرين طافش بنشر صور لها بإطلالتها أثناء حفل مهرجان الفضائيات العربية عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات والصور «الإنستجرام»، فتم تكريم الفنانة نسرين طافش عن دورها بشخصية رحاب في مسلسل «المداح».

وتم عرض مسلسل «المداح» ضمن مسلسلات شهر رمضان الماضى، فكان مسلسل «المداح» من بطولة الفنان حمادة هلال، والفنان القدير أحمد بدير، والفنانة حنان سليمان، وقد علقت الفنانة نسرين طافش بجانب صورها مع الجائزة التي حصلت عليها، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن تكريم الفنانة نسرين طافش في حفل مهرجان الفضائيات العربية في دورته ال 12، وأبرز الفنانين الذين تم تكريمهم بالحفل خلال السطور القادمة للتقرير.

تعليق نسرين طافش على تكريمهما أمس

كتبت الفنانة نسرين طافش بجانب صورها التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات والصور «إنستجرام» قائلة: « النجاح هو حصيلة نية قوية سعي جهد ايمان وشغف.. شكرا لمهرجان الفضائيات العربية.. شكرا للجنة النقاد على اختياري لهذه الجائزة عن شخصية رحاب في مسلسل المداح»، ثم تابعت تعليقها لتشكر جمهورها قائلة: «وشكرا للجمهور الذي صوت وتفاعل بحب كبير اعتز به».

إطلالة الفنانة نسرين طافش في مهرجان الفضائيات العربية 

وأكملت الفنانة نسرين طافش تعليقها قائلة: «هديت هذه الجائزة لروح أستاذي المخرج المبدع الراحل حاتم علي وأيضا كالعادة لسوريا فلسطين والجزائر ولكل أحبائي في الوطن العربي».

تكريم مهرجان الفضائيات العربية

تم تكريم الفنان الراحل سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز بحفل مهرجان الفضائيات العربية، بالإضافة إلى إهداء دورة المهرجان لروحهما وتقديرا لما قاموا به من أعمال فنية مصرية وعربية، وتسلم الفنان حسن الرداد درع التكريم، وحاز كل من مسلسل «المداح»، ومسلسل «لؤلؤ»، ومسلسل «ولاد ناس»، ومسلسل «بنت السلطان»، على جائزة التميز والابداع لنجوم المسلسلات السابقة، وتم تكريم الفنان قصي خولي كأفضل ممثل عربي.