اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على حقيقة سحب الإمارات الإقامة الذهبية من نسرين طافش

نسرين طافش
نسرين طافش

 تعد الفنانة السورية نسرين طافش من أشهر النجمات في مصر وأيضا الوطن العربي ، وذلك منذ بدايتها الفنية أخر فترة التسعينات من القرن الماضي ، وكانت خلال الأيام الماضية ، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بعد نشرها العديد من الصور الجديد لها.

ضمن أحدث إطلالة لها ظهرت بها خلال عطلتها الصيفية ، والتي كانت بدأتها من دبي ، ومن ثم بعد ذلك سافرت إلى جزر المالديف وخصوصاً أنها غير منشغلة خلال الفترة الحالية بتصوير أعمال جديدة ، وذلك بعد نجاح مسلسلها " المداح" ، موسم رمضان 2021 مع الفنان حمادة هلال.

وخلال الأيام الحالية ، تم تداول أحد الأمور الجديدة بشأن الفنانة نسرين طافش من قبل جمهورها ومتابعتها من خلال منصات التواصل ، وذلك من أنه تم سحب الإقامة الذهبية الخاصة بها لدولة الإمارات العربية المتحدة ، كما أنه تم تداول إحدى الشائعات والتي تم نفيها من قبلها.

 وذلك من كونها تمتلك ثروة ضخمة وتم تقديرها حيث تتضمن إحدى المنشورات الخاصة بها على منصة التواصل "فيسبوك " ، أنها لا تعلم شيء عن الأمر وأيضا تدعوا بأن يصبح لديها ذلك المبلغ ، في حين أنها لم ترد على ما تم تداوله بخصوص سحب الإقامة الخاصة بها.

حيث أنه وخلال الآاونة الماضية ، انتشر عنها العديد من الشائعات المتتالية ، وكان من ضمنها تورطها في عدة قضايا.

نسرين طافش 


من هي الفنانة نسرين طافش

ظهر خلال فترة التسعينات من القرن الماضي العديد من الفنانات السوريات ، ممن نجحن في تقديم أعمال درامية ناجحة وكان منهم الفنانة نسرين طافش ، ذات الأصول الفلسطينية ، والتي برعت في تجسيد أصعب الأدوار والشخصيات.

وخلال مشوارها الفني قدمت أعمال درامية وسينمائية حققت من خلالها شهرة واسعة ، وأصبح لها العديد من المتابعين والجمهور في الوطن العربي ، وخصوصا بعد مشاركتها في أعمال درامية مصرية وأخرى لبنانية ، وعام 2007 كان عرض له مسلسل "صبايا ".

والذي كان بمثابة أنجح الأعمال التي قدمت من خلالها دور البطولة ، بالإضافة إلى أنها كانت قد شاركت في عدة أجزاء من مسلسل "باب الحارة " ، والذي صنف بأنه من أنجح الأعمال السورية التي تم إنتاجها خلال فترة الألفينات ، وخلال موسم شهر رمضان الماضي 2021 .
كانت الفنانة نسرين طافش إحدى  نجمات السباق الرمضاني ، حيث شاركت بالتعاون مع الفنان حمادة هلال بطولة مسلسل "المداح" ، والذي بدوره كان قد حقق نسب مشاهدات عالية ، وأيضا كان حديث رواد منصات التواصل.

نسرين طافش 


شائعة سحب الإقامة الذهبية من نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش خلال الفترة الماضية ، جمهورها عبر الصفحات الخاصة بها على منصات التواصل ، صور من عطلتها الصيفية والتي كانت بدأتها من دبي ، ومن ثم سافرت إلى جزر المالديف ، حيث ظهرت في عدة إطلالات مختلفة حصلت جميعها على إعجاب الجمهور وذلك من متابعيها .

وأيضا كانت تحرص على توجيه العديد من الرسائل لجمهورها والتي تتضمن نصائح في الحياة ، وهو الأمر الذي أدى إلى تداول الكثير من الشائعات بشأنها وذلك بداية من أنها تمتلك ثروة ضخمة ولكنها ومن خلال الحساب الخاص بها على منصة التواصل "فيسبوك ".
نفت الأمر من أنها لا تعلم شيء عن تلك الشائعة  ، كما أنها تتمنى الحصول على مثل تلك الثروة ، وأيضا كان ضمن أحد الأمور التي تم تداولها بشأنها من قبل جمهورها ولكنها لم تقوم بنفي ذلك الأمر أو الحديث عنه ، مما جعل متابعتها يتسائلون عن مدى صحته.


وذلك من أنها تم سحب الإقامة الذهبية الخاصة بها لدولة الإمارات خلال الأيام الحالية ، في حين أنها بداية الشهر الجاري ، كانت قد بدأت عطلتها في دبي وذلك لمشاركة في أحد الأحداث السينمائية ، وقامت بتداول العديد من الصور ، ونشرتها من خلال الحساب الخاص بها على منصة التواصل "انستجرام".

نسرين طافش 


ردود أفعال رواد مواقع التواصل حول شائعات نسرين طافش

وكانت هناك الكثير من الردود ، وذلك من قبل جمهور ومتابعين الفنانة نسرين طافش ، وذلك ضمن كتابة العديد من التعليقات من خلال الحسابات الخاصة بها على منصات التواصل ، وذلك بعد انتشر العديد من الشائعات حولها سواء من حصولها على ثروة ضخمة.

وذلك ضمن الشائعة التي قامت بنفيها ، وغير ذلك من سحب إقامتها الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث كتب أحد المتابعين لها ، قائلاً "ملكة الجمال والرقة والاناقة ربنا يسعدك ويحميك يارب العالمين" .

وأيضا كتبت إحدى المتابعات ، قائلة"قمورة اوي بسم آلَلَهّ مشاء الله روحها جميلة بصراحه تتحب، وممثلة شاطرة جدا" ، بينما كتب متابع آخر ، قائلاً" ياريت فعلاً تكون إشاعة ولو كده ليه سحبوا منك الإقامة إنتي لسه كنتي في دبي قريب".

وذلك من تعليقات الجمهور على أحدث صور الفنانة نسرين طافش وذلك بعد تداول العديد من الشائعات عنها بالتزامن مع قضائها عطلتها الصيفية.