اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نسرين طافش تتألق في فعاليات مهرجان كان

نسرين طافش
نسرين طافش

يتابع الكثير من جمهور ومحبي الفنانة السورية نسرين طافش التي تتميز بالظهور بإطلالات أنيقة ومتألقة، حيث قامت الفنانة نسرين طافش بنشر صورا لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات «الإنستجرام» تظهر وهي ترتدي اللون الأبيض وتجلس داخل طائرة، وتعلق بجانب الصور قائلة: «الوجهة التالية»، ليثير ذلك فضول الجمهور في معرفة وجهتها التالية.

 

ويتضح أننها ذاهبة إلى مهرجان «كان» في فرنسا، لتنشر صورا لها وهي ترتدي فستان الذي ذهبت به إلى فعاليات المهرجان الدولي «كان» في نسخته 74، فخطف نسرين أنظار جمهور ومعجبيها بإطلالتها التي تشبه الأميرات، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز » تفاصيل ومعلومات أكثر عن الفنانة المتألقة نسرين طافش وإطلالتها التي تثير إعجاب جمهورها ومتابعيها خلال السطور القادمة للتقرير.

إطلالات نسرين طافش

تحرص الفنانة  السورية نسرين طافش على مشاركة جمهورها ومتابعيها أحداث يومها بنشر العديد من الصور على حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث تقوم بتحديث إطلالاتها بشكل مستمر، وتظهر متألقة دائما بارتداء أزياء تناسبها، وقد كشفت الفنانة نسرين طافش بصور لها أنها ذاهبة لحضور فعاليات المهرجان الفرنسي «كان» الذي يحضره الكثير من الفنانين العالميين.

نسرين طافش من مهرجان كان

قامت نسرين طافش، بنشر مقطع فيديو  ظهرت به من شرفة حجرتها بالفندق المقيمة به، وهي تنظر إلى مدينة كان الساحلية.

 وكتبت بالفرنسية: «صباح الخير يا كان»، لتأتي بمجموعة صور لها على السجادة الحمراء من فعاليات المهرجان التي حرصت على حضوره هذا العام.

ويذكر أن قررت إدارة مهرجان «كان»  إقامة النسخة 74 من هذا الحدث العالمي في الفترة من يوم  6 إلى يوم 17 من شهر يوليو الجاري، والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد.

أعمال نسرين طافش

تعتبر الفنانة نسرين طافش من أبرز فنانات الوطن العربي، ولدت نسرين في مدينة حلب شمال سوريا، وبدأت مسيرتها الفنية من خلال مشاركتها بدور في مسلسل «هولاكو» عام 2002، وتخرجت نسرين من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2008.

وشاركت الفنانة السورية نسرين طافش في السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي من خلال دورها في مسلسل «المداح» بطولة الفنان حماده هلال، والفنان أحمد بدير، والفنانة حنان سليمان، والفنان خالد سرحان، والفنان محمد عز، وجاء المسلسل من تأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج .