اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد.. نسرين طافش تثير الجدل بصور جديدة على البحر في جزيرة سيشل

نسرين طافش
نسرين طافش

أثارت الفنانة نسرين طافش الجدل مجددًا، بعدما قامت بنشر عدة صور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام» خلال عطلتها الصيفية، وهى على شاطئ البحر في جزيرة سيشل، وأيضا صور أثناء تدريبها على رياضة اليوجا، ونالت إطلالتها في كلاهما على إعجاب الكثير من الجمهور حتى أصبحت حديث السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية.

إطلالة نسرين طافش على شاطئ البحر

وظهرت نسرين طافش في اخر صورها نشرتها وهي تضحك وتقف على الشاطئ البحر بالجزيرة، مرتدية فستان لونه سماوي ليتماشي مع أجواء البحر والشمس.

نسرين طافش على شاطئ البحر في جزيرة سيشل
نسرين طافش على شاطئ البحر في جزيرة سيشل
نسرين طافش على شاطئ البحر في جزيرة سيشل
نسرين طافش على شاطئ البحر في جزيرة سيشل
نسرين طافش على شاطئ البحر في جزيرة سيشل
نسرين طافش على شاطئ البحر في جزيرة سيشل

وكتبت نسرين طافش بجانب الصور التي نشرتها على إنستجرام، قائلة: «ما حقيقة هذه الرحلة؟ إن حقيقتها تكمن في أننا كلما غصنا بأعماقنا أكثر ونبذنا وهماً تلو الآخر وكذبة تلو الآخرى نصبح أكثر خفة، والوعي بوجود المحبة يصبح أكثر قوة شيئاً فشيئاً، فنشعر بالخفة أكثر وتصبح الحياة تدريجياً أكثر سهولة وعفوية».

نسرين طافش تمارس اليوجا

وكانت نشرت نسرين قبلها بساعات عدة صورا أثناء تدريبها على رياضة اليوجا، حيث أظهرت لياقتها، مطالبة متابعيها بضرورة التركيز على رياضتهم من أجل الصحة، ونالت الصور إعجاب الكثير من محبيها ومتابعيها.

اخر اعمال نسرين طافش

ويذكر أن نسرين طافش، تشارك حاليا في تصوير فيلم «أزمة قلبية» مع الفنان خالد سليم، والذي من المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في موسم رأس السنة، والعمل قصة إسحاق إبراهيم، وإخراج مرقس عادل.

بينما كان آخر عمل درامي للفنانة نسرين طافش هو مشاركتها في مسلسل المداح والذي تم عرض في السباق الرمضاني الماضي 2021، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

معلومات عن نسرين طافش

ويذكر أن الفنانة نسرين يوسف طافش هي ممثلة فلسطينية سورية جزائرية، وُلدت عام 1982 في سوريا، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، وبالرغم من تخرجها من المعهد إلا إنها بدأت مسيرتها الفنية في عام 2002 من خلال مشاركتها بدور صغير في مسلسل «هولاكو» من إخراج المخرج باسل الخطيب.

وكانت انطلاقتها الحقيقية من خلال المسلسل السوري «صبايا» في عام 2009، بعدها توالت اعمالها، حيث شاركت في مسلسل أهل الغرام، فنجان الدم، بنات العيلة، جلسات نسائية، صبايا، وغيرهم.