اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نسرين طافش ترد بشكل غير مباشر على سحب إقامتها الذهبية بدبي

نسرين طافش
نسرين طافش

تصدر اسم الفنانة نسرين طافش محركات البحث على جوجل، حيث أزداد البحث حول إلغاء مدينة دبي الإقامة الذهبية الخاصة بها بالتزامن مع منح الإقامة الذهبية للعديد من النجوم السورية والمصرية القائمين على مدينة دبي، وردت الفنانة نسرين طافش بشكل غير مباشر على الأخبار المتداولة حول إقامتها الذهبية بجانب الإشاعات الأخرى المنتشرة.

فقامت نسرين بنشر استوري على حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام»، واعتبره العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تكذيبا لما جاء وتردد حولها من أخبار كاذبة وشائعات، ويعرض لكم موقع «الوكالة نيوز » تفاصيل رد الفنانة نسرين طافش على خبر سحب الإقامة الذهبية الخاصة بها خلال السطور القادمة للتقرير.

نسرين طافش وسحب إقامتها الذهبية

قامت الفنانة نسرين طافش بنشر استوري عبر صفحتها الرسمية على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام» قائلة: « الله يرزقني فلوس كثر ما سمعت عن نفسي سوالف مالي شغل فيها»، ليعتبره العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تكذيبا لما تردد حول إلغاء إقامتها الذهبية من قبل القائمين على مدينة دبي، دون إظهار أو توضيح أي أسباب أو وثائق تأكد ذلك.

ويذكر أن تم انتشار شائعة تسببت في بحث العديد من الجمهور عن أملاكها، حيث تم تداول أن نسرين طافش احتلت المركز الثاني بقائمة أغني فنانة عربية، لتقدر ثروتها ب 650 مليون دولار، مما جعل الفنانة نسرين طافش ترد بالمنشور السابق، ويضاف إلى ذلك نشر نسرين طافش صورا لها في فندق إقامتها في مدينة دبي، ثم اتجهت إلى المالديف لتستكمل إجازتها بعد مشاركتها خلال السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي.

أعمال نسرين طافش

تعد الفنانة نسرين طافش من أبرز فنانات الوطن العربي، ولدت نسرين في مدينة حلب شمال سوريا، وبدأت مسيرتها الفنية من خلال مشاركتها بدور في مسلسل «هولاكو» عام 2002، وتخرجت نسرين من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2008.

وشاركت الفنانة السورية نسرين طافش في السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي من خلال دورها في مسلسل «المداح» بطولة الفنان حماده هلال، والفنان أحمد بدير، والفنانة حنان سليمان، والفنان خالد سرحان، والفنان محمد عز، وجاء المسلسل من تأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج .