اهم الاخبار
الأربعاء 01 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

صور نسرين طافش مع عملاق عائلتها وابن شقيقتها.. تفاصيل

نسرين طافش
نسرين طافش

تصدرت الفنانة نسرين طافش محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد ساعات من نشر نسرين طافش صور مع عملاق عائلتها وابن شقيقتها، حيث بدأ الجمهور بالتفاعل معها على الفور.


نسرين طافش في هولندا مع عائلتها 

تحرص الفنانة نسرين طافش على مشاركة جمهورها بكل شيء تقوم به في رحلاتها إلى هولندا حيث تعيش عائلتها هناك، وتعرفهم أيضا بأفراد عائلتها و تمضي بعض الوقت معهم.

صور نسرين طافش مع عملاق العائلة

نشرت الفنانة نسرين طافش صور جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام مع ابن شقيقتها "حسونة" الذي وصفته بعملاق العائلة ومع شقيقتها زينب، حيث علقت نسرين طافش على الصور أن ابن شقيقتها كبر وصار شيخ الشباب، وأنه لازال يطول فهو عملاق بالنسبة لها، كما توجد صورة لها مع ابن شقيقتها من 6 سنوات، وصورة أخري بها شقيقتها زينب، وسرعان ما تفاعل الجمهور معها بالدعاء لها ولاسرتها.

نسرين طافش مع ابن شقيقتها 

رحلات نسرين طافش إلى دبي والمالديف وفرنسا

شاركت نسرين طافش في الفترة الماضية جمهورها بصور وفيديوهات من إجازتها و رحلاتها إلى دبي وإلى جزر المالديف، كما سافرت نسرين طافش إلى مدينة كان الفرنسية لحضور فعاليات مهرجان كان السينمائي بإطلالتها المميزة، ومؤخرا سافرت إلى عائلتها لقضاء عيد الأضحى المبارك معهم.

نسرين طافش مع عائلتها 

من هي نسرين طافش؟

ولدت نسرين طافش في حلب 15 فبراير 1982 ، لأب فلسطيني وأم جزائرية، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في 2008.

وبدأت نسرين طافش مشوارها الفني وهي تدرس فى المعهد، حيث شاركت في مسلسل هولاكو في عام 2002، ثم توالت بعدها الأعمال الفنية عليها، وبدأت نسرين منذ عام 2017 مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة «متغير علي»، و «123 حبيبي»، و《إلا معك》في عام 2018.

ومن أشهر أعمال نسرين طافش فيلم نادي الرجال السري مع النجم كريم عبد العزيز، والنجمة غادة عادل، ماجد الكدوانى، بيومي فؤاد.

آخر أعمال نسرين طافش 

شاركت نسرين طافش في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "المداح" مع حمادة هلال وأحمد بدير، حنان سليمان، خالد سرحان، ومحمد عز، ودنيا عبدالعزيز، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سكيرمو.