اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

«قدر الله ومشاء فعل».. شريف منير يطمئن جمهوره بعد تعرض منزله للحريق

حريق فى منزل الفنان
حريق فى منزل الفنان شريف منير

فى الاونة الأخيرة قام الفنان شريف منير، بالاعلان عن طريق فى إحدى غرف منزله، وذلك أثناء انشغال بأعمال التصوير، حيث كانت ابنته وزوجته فى المنزل، وقام بنشر صورة للغرفة التى تم بها الحريق، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» فى السطور التالية تفاصيل حريق منزل شريف منير.

تعرض منزل الفنان شريف منير للحريق

قام النجم شريف منير، بالاعلان عن وجود حريق فى إحدي غرف منزله في المقطم، وذلك اثناء تواجده فى التصوير أعمال فنية، ولكن كانت تتواجد بالمنزل زوجته وابنته، حيث نشر شريف منير صور تظهر الحريق عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، معلقا عليها : «الحمدلله، قدر ولطف، سيجارة إترمت من مكان ما على سقف أوضه عندي في تراس البيت، سببت حريقة، والحمدلله رجال إطفاء المقطم قدروا يسيطروا على الحريق».

وفى ذلك الاطار، تابع حديثه:«الحمدلله قدر الله وماشاء فعل، وأشكر جيراني لوقفتهم بجانب زوجتي و بنتي اللي كانوا لوحدهم في البيت، لإني بصور من ٧ صباحاً وده حصل وأنا مش موجود».

شريف منير

بدأ الفنان شريف منير  حياته الفنية في عام 1983، كعازف على آلة الدرامز، التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في قسم التمثيل، وتخرج منه عام 1986 ولكنه بدأ التمثيل عام 1984 حيث قدم رحلة المليون. ثم قدم بعدها الكثير من الأعمال الناجحة التي وضعته في قائمة النجوم وقد راعى في اختياراتها الجودة وإضافة الجديد ومنها «الزواج على طريقتى» و«اللص الذي أحبه» و«ليالى الحلمية» و«غاضبون وغاضبات»، كما قدم العديد من الأعمال المسرحية المميزة منها «حزمنى يا» و«كده أوكيه»، ثم عمل كمذيع برامج واثبت تميزه في هذا المجال ومؤخرا اتجه إلى الإنتاج.

ومن بعض أعماله:

-  يوم 13

- من 30 سنة

- ولاد العم

- نقطة رجوع

- التوربيني

- الشياطين

- قص ولصق

- ويجا

- عريس من جهة أمنية

- سهر الليالي

- اللبيس

- شورت وفانله وكاب

- هستيريا

- الكيت كات

- أبناء وقتله

- ضربة معلم

- عودة مواطن