اهم الاخبار
السبت 18 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تردد قناة طيور الجنة بعد التحديث ودورها في تنمية مهارات الأطفال

الوكالة نيوز

تعتبر قناة طيور الجنة المخصصة للأطفال هي رائدة القنوات في مجال بث الافلام والأغاني الكرتونيه ، منذ انطلاقتها الأولى في عام 2008 إستطاعت جذب ملايين من الأطفال ، وذلك لما تقدمه من أفلام وبرامج تعليمية وأغاني ترفيهية مخصصة للأطفال ، كما أنها تحرص على ترسيخ المبادئ والقيم السليمة في الأطفال مثل حب وتكوين عادات صحية سليمة تساعدهم في بناء أجسامهم وعقولهم بطريقة صحية.

ويكثر البحث خلال هذه الفترة على موقع جوجل من جانب الكثير من الآباء والأمهات عن قنوات الأطفال الذي تقدم البرامج والاغاني والأناشيد الإسلامية والترفيهية ، والتى يفضل الأطفال مشاهدتها مثل الأغاني والأناشيد التي تُعرض على قناة طيور الجنة

محتوي قناة طيور الجنة ودورها في تنمية مهارات الأطفال

تهتم قناة طيور الجنة بتقديم الأغاني الإسلامية التي تعلم الأطفال أشياء كثيرة في جميع المجالات على المستوى الدراسي والأنشطة حياتية بشكل أوسع وغيرها من الأنشطة التي تقدمها القناة، لذلك إستطاعت قناة طيور الجنة على تحقيق نسب مشاهدة عالية كما أصبحت قادرة على اكتساح القنوات المنافسة.

قناة طيور الجنة لها دور كبير في تنمية مهارات الأطفال لما تقدمه من برامج تعليمية والمعلومات الثقافية خفيفة يحبها الأطفال ومن منطلق حرص الوكالة نيوز على كل ما يخص مايبحث عنه المواطنين في الوطن العربي ، نقدم تردد قناة طيور الجنة بعد التحديث الجديد لها لمتابعة الأغاني والبرامج المختلفة .

قناة طيور متميزه دائماً فيما تقدمه ، ويعد محتواها المتميز يعتبر محط اهتمام القناة ، فتقوم بتقديم الأغاني والبرامج والأناشيد للاطفال والاناشيد الرائعه والمعبرة وذات الجودة الرائعه في الاخراج والتصوير والتقنيات الحديثة.

تردد قناة طيور الجنة على النايل سات وعرب سات

وفيما يلي نقدم أحدث تردد قناة طيور الجنة للتمكن من مشاهدة الانشودات والأغاني والأفلام بأكثر من لغة حتي يتاح للأطفال من جميع أنحاء العالم بالإستماع بها.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11393
معامل الترميز: 27500
الاستقطاب: عمودي
الجودة: HD 
معامل تصحيح الخطأ: 3/4


تردد قناة طيور الجنة على القمر الصناعي عرب سات
 

القمر الصناعي: عرب سات
التردد: 11310
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: عمودي

يذكر أن خالد مقداد كان قد أسس فرقة طيور الجنة الفنية للأطفال عام 1994 م في الأردن، وانتج الكثير أغاني الأطفال، وافتتح قناة طيور الجنة الفضائية في 25 يناير  2008م وحققت هذه القناة نجاحًا كبيرًا وكانت سبب شهرة أبناء خالد في طفولتهم وحتى اليوم.