اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أحدث ترددات قناة طيور الجنة للأطفال.. على جميع الأقمار الصناعية 2021

تردد قناة طيور الجنة
تردد قناة طيور الجنة الجديدة 2021

يتابع قناة طيور الجنة للأطفال الملآين من المشاهدين ، وذلك ضمن دول الوطن العربي المتنوعة ، ولذلك فإنه وخلال الفترة الحالية يتم البحث عن أحدث وأجدد ترددات تلك القناة على جميع الأقمار الصناعية ، سواء القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات وذلك حتى يتم متابعة ما تقدمه تلك القناة على مدار ال  24 ساعة.

حيث أنه ومن قبل إدارة القناة وخلال فترات متقاربة يتم تغير التردد الخاص بتلك القناة وذلك بهدف أن تتم مشاهدتها من قبل الأطفال ، بأجود إشارة ممكن للبث المباشر ، بما يتضمن تجنب حدوث انقطاع للصوت أو للصورة ، وتعرض تلك القناة المميزة العديد من برامج الأطفال المخصصة لهم فضلاً عن الأغاني والأناشيد الترفيهية والتعليمية في نفس الوقت بما يحقق أعلى استفادة للطفل.

ولذلك فإن أولياء الأمور يفضلون تلك القناة ، وذلك من أن يتم متابعتها بشكل متواصل من قبل أبنائهم.

تردد قناة طيور الجنة الجديدة 2021


قناة طيور الجنة للأطفال في الوطن العربي 2021


كان عام 2008 هو الفترة التي تم خلالها إطلاق البث المباشر ، لقناة طيور الجنة المفضلة عن كافة الأطفال الصغار في الوطن العربي خلال الفترة الحالية وأيضا السنوات الماضية ، وبشكل متواصل حيث تمكنت تلك القناة من أن تصبح المصنفة أنها من أفضل قنوات الأطفال التي يتم متابعتها.

وبالتالي تحقق نسب المشاهدات العالية ، كما أن أولياء الأمور من قبلهم من يحرصون على أن يتم متابعة تلك القناة المتميزة والفريدة في محتواها من قبل أبنائهم ، ويتم تغير تردد القناة وذلك بشكل دائم إلا أنه يتم البحث عن التردد الجديد من قبل أولياء الأمور وأيضاً ضبطه.

وذلك حتي يشاهد أطفالهم ما تقدمه تلك القناة من محتوى على شاشتها والذي هو من الطفل للطفل ، حيث أن نجوم القناة ممن حققوا شهرة خاصة بهم من خلال تلك القناة هم أطفال قدموا عدة أغاني وأناشيد بأصوات مميزة وعذبة وبشكل سهل وبسيط ضمن مواهب فنية رائعة.

تردد قناة طيور الجنة الجديدة 2021


محتوى قناة طيور الجنة للأطفال 2021

يبحث أولياء أمور الأطفال في الوطن العربي عن المحتوى الترفيهي والذي يجذب انتباه أطفالهم طوال اليوم وفي نفس الوقت يساعدهم على تعلم الكثير من الأشياء ، كما أنه تربوي ينمي مدارك ومهارات الطفل ضمن تقديم النصائح والإرشادات وهو ما نجحت قناة طيور الجنة في تقديمه خلال السنوات الماضية.

وذلك منذ انطلاقها من خلال أناشيد وأعاني وأيضاً برامج ترفيهية بالإضافة إلى أنها تعليمية وذلك من تقديم معاني الأشياء والأرقام  والحروف بما يساعد على إتقان الطفل لها ، كما أن ما يتم عرض عبر شاشة تلك القناة متوافق بدرجة كبيرة مع عادات وتقاليد الأسر في المجتمعات العربية.

الأمر الذي جعل تلك القناة تتمكن من أن تصبح الأكثر مشاهدة من بين قنوات الأطفال الآخرى ،  وبالتالي فإن تلك القناة بسبب جميع المميزات التي تتصف بها حققت شعبية كبرى ، وذلك على مستوى الوطن العربي من متابعتها من قبل العديد من الأجيال من الأطفال خلال السنوات الماضية بشكل متتالي.

تردد قناة طيور الجنة الجديدة 2021


استقبال تردد قناة طيور الجنة الجديدة 2021


ويمكن ضبط تردد قناة طيور الجنة الجديد ، وذلك من استقباله على جميع الاقمار الصناعية سواء من القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات ، بشكل سهل وذلك حتى يتم مشاهدة ما تعرضه تلك القناة المميزة والمخصصة للأطفال وذلك عبر شاشتها من برامج وأغاني وأناشيد.

وذلك بعدما تم تغير ترددها ، بإشارة جيدة بما يتضمن جودة الصوت والصورة ، وذلك بعدما يتم ضبط  إشارة القناة وذلك قبل أولياء الأمور وذلك على أجهزة الإستقبال ، وبعد يتم متابعة القناة من قبل أطفالهم ، وتردد تلك القناة وذلك على القمر الصناعي نايل سات هو 11632_11310 .

والإستقطاب : أفقي ومعدل الترميز : 27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4 ، في حين أن تردد تلك القناة على القمر الصناعي عرب سات هو :11310 ، والإستقطاب: عمودي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ : 3/4 ، وذلك ضمن أحدث تردد ل قناة الأطفال طيور الجنة 2021.