اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد قناة طيور الجنة بيبي الجديد .... تحديث شهر يوليو 2021

قناة طيور الجنة بيبي
قناة طيور الجنة بيبي

يبحث أولياء الأمور على مستوى الدول العربية على أحدث ترددات قناة الأطفال طيور الجنة بيبي ، والتي منذ انطلاقها في الوطن العربي ، وذلك من البث المباشر للقناة حققت شهرة وشعبية كبيرة جداً ، حيث لفتت انتباه الأطفال ممن هم في مراحل عمرية متقدمة فهي قناة مخصصة للأطفال.

وذلك لمن هم أعمارهم أقل من الخامسة ، وكون تلك القناة تحرص على متابعة محتواها من قبل الأطفال بأفضل إشارة من حيث الصوت والصورة فإنه وبشكل متجدد ومستمر يتم تحديث ترددها سواء كان ذلك على القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات 2021 .

وخلال الفترة الحالية فإنه يمكن ضبط أحدث ترددات تلك القناة وبكل سهولة وذلك لجميع الأطفال من قبل أولياء الأمور في الدول العربية المتنوعة ، وذلك ضمن أحدث ترددات تلك القناة والتي تقدم محتوى متنوع ترفيهي وأيضا تربوي في نفس الوقت.

وذلك بهدف تنمية مهارات الطفل خلال مشاهدة المحتوى الترفيهي الخاص بالقناة ، وكان ذلك هو الأمر الذي ساعد على تحقيق الشهرة الواسعة التي اكتسبتها تلك القناة بشكل متواصل خلال السنوات الماضية.

قناة طيور الجنة بيبي 


قناة طيور الجنة بيبي 2021

انطلق البث المباشر لتلك القناة وذلك بعد نجاح القناة الأصلية وذلك من طيور الجنة ، من حصدها نسب المشاهدات المرتفعة وكان ذلك هو الأمر الذي دفع إدارة تلك القناة ، أن تخصص قناة للأطفال ممن هم أعمارهم لم تتخطى ال 5 سنوات.


وبعد ذلك بدأت تلك القناة بدورها في تحقيق شهرة وشعبية كبيرة ، وذلك كونها تعرض محتوى متناسب مع عقلية الأطفال وذلك ضمن من هم في تلك المرحلة ، كما أن ما تعرضه تلك القناة ليس فقط ترفيهي يعمل على تسلية الطفل بل هو تربوي تعليمي في ذات الوقت.

الأمر الذي أدى إلى جعل تلك القناة هي المفضلة عند الآباء والأمهات وذلك من حرصهم الشديد أن يتابعها أبنائهم على مدار ال 24 ساعة ، وذلك حتى يكتسبوا مهارات عقلية جديدة تجعلهم الأفضل ، بالمقارنة مع غيرهم من الأطفال ضمن من هم في نفس المرحلة العمرية.

كما أن ما تعرضه تلك القناة يتضمن برامج كرتون تراعي عادات وتقاليد المجتمعات العربية ، وأيضا الأغاني والأناشيد يتم تقديمها من قبل نجوم أطفال ممن جعل جمهور القناة من الأطفال بدورهم يبحثون عن تلك القناة المفضلة لديهم.

قناة طيور الجنة بيبي 


محتوى طيور الجنة بيبي 2021

يتضمن محتوى قناة طيور الجنة بيبي 2021 ما هو متناسب مع الأطفال في مراحل عمرية متقدمة ، وذلك بدء من عمر سنتين وحتى 5 سنوات ، مما يمكنهم التفاعل مع محتوى القناة والذي هو متنوع بين أغاني وأناشيد ترفيهية تعليمية وذلك لأنها تشتمل على الأرقام والحروف والأسماء وأيضاً أيام الأسبوع.

 وغير ذلك من محتوى يتضمن نصائح خاصة للأطفال وذلك من نشئتهم على الأخلاق الحسنة ، والعادات والتقاليد الخاصة بالمجتمعات العربية ، وغير ذلك من برامج الرسوم المتحركة باللغة العربية ، وذلك لتقوية المهارات اللغوية عند الطفل.

كما أنه أيضا يتم تقديم محتوى متناسب مع الأعياد والمناسبات وذلك بهدف إدخال البهجة والسرور على نفوس الأطفال وذلك على مستوى الوطن العربي ، كما أن برامج القناة يتم تقديمها من قبل نجوم أطفال مما ساعد على لفت انتباه الأطفال.

حيث أن محتوى تلك القناة يعد من الطفل إلى الطفل مما ساعد على أن تحقق تلك القناة الشهرة الواسعة وأن تكتسب محبة وثقة الأطفال وأولياء أمورهم.

قناة طيور الجنة بيبي 

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021

ويمكن خلال الفترة الحالية ضبط محتوى قناة طيور الجنة بيبي ، وذلك بكل سهولة سواء كان ذلك على القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات ، ضمن أبرز تحديث لتلك القناة والخاص بشهر يوليو 2021 ، وذلك حتى يتم متابعة ما تقوم تلك القناة بعرضه لمتابعيها من الأطفال.

في كافة الدول العربية على مدار اليوم بشكل مستمر ومتواصل بأفضل إشارة من حيث الصوت والصورة ، وذلك بعد ضبط واستقبال تردد تلك القناة على جهاز الإستقبال وذلك من قبل ولي الأمر حيث أن تلك القناة تعد من أكثر القنوات التي يتم تغير ترددها.

 وفي ذات الوقت يحرص جمهور القناة على مشاهداتها ، ولذلك فإنه يتم ضبط التردد الجديد من قبل أولياء الأمور وذلك عبر جهاز الإستقبال الخاص بهم ، وتردد تلك القناة وذلك على القمر الصناعي نايل سات 2021 هو 11396، والإستقطاب: عمودي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6، وذلك ضمن تردد قناة طيور الجنة بيبي شهر يوليو 2021.