اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تحديث تردد قناة طيور الجنة بيبي للأطفال على القمر الصناعي نايل سات 2021

قناة طيور الجنة بيبي
قناة طيور الجنة بيبي 2021


تعد قناة طيور الجنة بيبي إحدى قنوات الأطفال التي ظهرت في الوطن العربي خلال السنوات الماضية ، وتمكنت من جذب انتباه معظم الأطفال ممن هم في مراحل عمرية صغيرة ، وذلك لمتابعة ما يعرض على شاشتها والذي كان عبارة عن محتوى في صورة أغاني وأناشيد.

يقدم بشكل سهل وبسيط من قبل أطفال مثلهم ، الأمر الذي جعل تلك القناة تصبح أعلى قائمة أفضل قنوات الأطفال في الوطن العربي ، وخلال فترات زمنية متقاربة يتم تغير تردد تلك القناة ، وذلك حتى يتم متابعتها من قبل الأطفال ممن يقدر عددهم بالملآين من مشاهدي تلك القناة بأفضل صوت.

وأيضاً صورة وذلك في جميع البلدان العربية ، وخلال الفترة الحالية يمكن ضبط التردد الجديد من قبل أولياء الأمور حتى يتثى لأطفالهم متابعة قناتهم المفضلة بأفضل إشارة ممكنة على مدار ال 24 ساعة بشكل متواصل.

قناة طيور الجنة بيبي 2021


قناة طيور الجنة بيبي 2021


أدى التقدم التكنولوجي إلى ظهور العديد من قنوات الأطفال منها قناة طيور الجنة وذلك في عام 2008 ، والتي كانت مخصصة للأطفال ممن هم في مراحل عمرية متنوعة ، ولكن الشهرة الواسعة التي نالتها تلك القناة على مستوى الدول العربية ، جعلت إدارة القناة تقرر وجود قناة جديدة .

وذلك من قناة طيور الجنة بيبي ، والتي ستكون فقط للأطفال ممن هم أعمارهم أقل من الخامسة ، وذلك من عرض محتوى مناسب لهم متوافق مع المهارات العقلية التي لديهم في هذا العمر وذلك ضمن المساعدة على تنميتها ويتضمن ما يعرض على شاشة القناة أغاني وأناشيد ترفيهية تربوية.


تساهم في جعل أطفال أفضل بالمقارنة بالأطفال الآخرين ممن هم في ذات المرحلة وذلك من عدة نواحي وذلك العقلية والتربوية والنفسية ، الأمر الذي جعل أولياء الأمور في كافة أنحاء الوطن العربي يحرصون بشكل كبير على متابعة أبنائهم تلك القناة المتميزة ، والتي هي من الطفل للطفل ، ضمن محتوى يوجد ويعرض فقط عبر شاشة تلك القناة.

قناة طيور الجنة بيبي 2021


محتوى قناة طيور الجنة بيبي 2021

محتوى يمتاز بالتنوع والتجدد ، يعرض على شاشة تلك القناة منذ انطلاقها في الوطن العربي خلال السنوات الماضية ، وذلك من قناة طيور الجنة بيبي ، كما أنه مفيد في تنمية مهارات الطفل العقلية ، وأيضاً تربوي يساعد على تعلم الأطفال العديد من الأشياء بالتزامن مع وجود جانب ترفيهي ضمن ما تقدمه القناة.


والتي أيضا تعتبر قناة مراعية لجميع تقاليد وعادات الأسر في المجتمعات العربية ، كما أنه محتواها يشتمل على نصائح تربوية من تعليم الطفل العادات والسلوكيات الجيدة ، الأمر الذي جعل تحصل وبجدارة على ثقة الآباء والأمهات وذلك على مستوى كافة الدول العربية.

 

حيث أن أولياء الأمور هم من يجعلون أطفالهم يتابعون تلك القناة المتميزة ، والتي أصبحت خلال فترة وجيزة منذ انطلاقها من أفضل قنوات الأطفال في الوطن العربي ، وأيضاً تحرص تلك القناة على دوام ذلك الأمر من خلال انتقاء الأفضل ضمن الجديد الذي يعرض من خلال شاشتها.

قناة طيور الجنة بيبي 2021


تردد قناة طيور الجنة بيبي الجديدة 2021


أصبح من الأمور التي تشغل معظم أولياء الأمور في الدول العربية ، ضبط التردد الجديد وذلك لقناة طيور الجنة بيبي وذلك على القمر الصناعي نايل سات ، حيث ذلك الأمر هو ما سيساعد أطفالهم على متابعة القناة دون حدوث انقطاع للبث المباشر ، أو عدم وجود القناة على جهاز الإستقبال.


وتتميز تلك القناة بتغير التردد الخاص بها ضمن تقديم المحتوى الخاص بها بأفضل شكل ممكن لكافة متابعين القناة من الأطفال على مستوى الوطن العربي ، ويمكن وبشكل سهل استقبال التغير الجديد وذلك لتردد تلك القناة.

حيث أن أحدث تردد وذلك من ترددها الجديد 2021 ، هو 11396 ، والإستقطاب: عمودي ، ومعدل الترميز 27500 ، وذلك من التحديث الجديد لقناة الأطفال المفصلة طيور الجنة بيبي على القمر الصناعي نايل سات 2021.