اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة طيور الجنة بيبي للأطفال الجديد 2021 تحديث شهر سبتمر

تردد قناة طيور الجنة
تردد قناة طيور الجنة بيبي للأطفال 2021

 

يبحث الكثير من أولياء الأمور ، عن التحديث الخاص ب قناة طيور الجنة بيبي للأطفال والخاص بشهر سبتمر 2021 ، وذلك على جميع الأقمار الصناعية المختلفة سواء من القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات ،. ذلك حتى يكون في مقدر أبنائهم متابعة المحتوى الذي تقدمه تلك القناة.

والذي يعد الأفضل بالنسبة لهم وذلك بالمقارنة مع باقي قنوات الأطفال الآخرى الموجودة في الوطن العربي ، حيث تمتاز تلك القناة بتقديم محتوى متنوع خاص بها مخصص فقط وذلك لفئة الأطفال ممن أعمارهم تقل عن عن الخامسة ، حيث تساعد الأغاني والأناشيد والبرامج.

التي تعرض على شاشة تلك القناة على تنمية مدارك الأطفال و غير ذلك من تنمية مواهبهم المختلفة ، وتعليمهم الكثير من الأشياء التعلمية ، كما أن تلك القناة تقدم محتوى تربوي متمثل في تقديم العديد من النصائح والإرشادات في صورة سهلة وبسيطة .

وذلك حتى يدركها الأطفال من متابعين ومعجبين تلك القناة ، ولذلك فإنه يتم البحث عن التردد الجديد لتلك القناة حيث أن إدارة القناة تحرص على تغير التردد وذلك ضمن فترات متقاربة وذلك بهدف أن يتم مشاهدة محتوى القناة بأفضل إشارة وجودة وذلك للصورة والصوت.

دون إمكانية أن ينقطع الصوت أو يحدث تشويش للصورة وذلك على مدار اليوم بالكامل خلال البث المباشر لتلك القناة المخصصة للأطفال في جميع الدول العربية.

تردد قناة طيور الجنة بييي للأطفال 2021


محتوى قناة طيور الجنة بيبي  للأطفال 2021

تقدم قناة طيور الجنة بيبي للأطفال 2021 ، محتوى متنوع يختلف عن باقي قنوات الأطفال الآخرى ، الأمر الذي جعل تلك القناة خلال فترة قصيرة جدا من انطلاق البث المباشر الخاص بها ، تصبح ضمن أفضل القنوات ، وكان السبب وراء افتتاح تلك الفتاة هو النجاح الكبير الذي حققته قناة طيور الجنة الأصلية.

ولكنها للفئات المختلفة من الأطفال ، الأمر الذي دعى على أن تكون هناك قناة أطفال تحمل نفس الأسم مخصصة فقط وذلك الأطفال ممن أعمارهم تقل عن عمر الخامسة ، وتقدم تلك القناة محتواها في صورة أغاني وأيضا أناشيد بطريقة بسيطة وذلك حتى يتمكن الأطفال من فهم ما تريد القناة عرضه لهم.


وذلك ضمن محتوى تربوي ترفيهي وأيضا تعليمي للكثير من الأشياء ، سواء من المسميات وغير ذلك من الأرقام والحروف والألوان كما أن تلك القناة تقدم النصائح وذلك للأطفال من خلال محتواها.

 

والذي هو متوافق مع عادات وأخلاق وتقاليد المجتمعات العربية الأمر الذي جعل أولياء الأمور يحرصون أن يتابع أبنائهم تلك القناة.

تردد قناة طيور الجنة بيبي للأطفال 2021


تردد قناة طيور الجنة بيبي للأطفال 2021


ويمكن متابعة المحتوى الخاص بقناة طيور الجنة بيبي للأطفال ، وذلك على القمر الصناعي نايل سات 2021 ، بالإضافة إلى القمر الصناعي عرب سات وذلك من خلال ضبط أحدث تحديث لتلك القناة على جميع الأقمار الصناعية السابقة ، وذلك لشهر سبتمبر 2021.

وذلك بعد استقبال احداثيات التردد على جهاز الإستقبال ، حتى يتم متابعة محتوى القناة المفيد والذي يقدم للأطفال من متابعي تلك القناة في صورة أغاني وأناشيد بالإضافة برامج مميزة دون أن يحدث تشوش للصوت أو انقطاع للصورة ، وذلك على مدار ال 24 ساعة بشكل متواصل.


حيث أن  تردد تلك القناة الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو 113939 ، بينما الإستقطاب : عمودي ، ومعدل الترميز : 27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :3/4 ، بينما على القمر الصناعي عرب سات هو 11396 ، في حين أن الإستقطاب : عموديومعدل الترميز : 27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :3/4.
وذلك ضمن تحديث التردد الجديد وذلك لقناة طيور الجنة بيبي للأطفال 2021.

تردد قناة طيور الجنة بيبي للأطفال 2021