اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

لأول مرة.. 3 مدربين في الدوري المصري بداية من الموسم المقبل فازوا بدوري أبطال أفريقيا 6 مرات

موسيماني
موسيماني

أعلن النادي المصري البورسعيدي تعيين التونسي معين الشعباني المدير الفني السابق للترجي التونسي، كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وذكر المصري البورسعيدي في بيان رسمي أن مجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية أتم التعاقد مع التونسي معين الشعباني وذلك لتولي مهام الإدارة الفنية للفريق الأول للكرة بالنادي خلال الموسم الكروي الجديد.

وأضاف :"قام معين الشعباني بالتوقيع على تعاقده مع القلعة الخضراء بصحبة معاونه مجدي تراوي نجم منتخب تونس الأسبق وذلك في حضور لجنة التعاقدات بالنادي المصري ممثلة في محمد الخولي نائب رئيس النادي والمهندس عدنان حلبية والأستاذ أحمد الشملة عضو المجلس".

وبات الدوري المصري الممتاز، بداية من الموسم المقبل، يضم بين صفوفه 3 مدربين توجوا بدوري أبطال أفريقيا بإجمالي 6 بطولات قارية.

موسيماني

توج بيتسو موسيماني، المدير الفني الحالي لفريق الأهلي، بلقب دوري أبطال أفريقيا من قبل 3 مرات، الأولى مع صن داونز الجنوب أفريقي، ومرتين على التوالي مع المارد الأحمر موسمي 2020 و2021.

معين الشبعاني

فاز المدرب التونسي بلقب دوري أبطال أفريقيا، من قبل مرتين على التوالي مع فريق الترجي الرياضي التونسي، موسمي 2018 على حساب الأهلي، و2019 على حساب الوداد البيضاوي المغربي.

كارتيرون 

سبق للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لفريق الزمالك، الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا عندما كان مدرباً لفريق مازيمبي الكونغولي.