اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

مباراة الزمالك والاسماعيلي
مباراة الزمالك والاسماعيلي

يبحث الكثير من مشجعي الساحرة المستديرة، عن موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم، حيث يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيرة الإسماعيلي اليوم السبت في تمام الساعة السابعة على إستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

مبارايات نادي الزمالك 

وكان في آخر مبارياته قد فاز الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة، وكذلك تعادل الإسماعيلي مع الأهلى بهدف لكل فريق في نفس الجولة، ويحتل الزمالك المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة، ووصل الاسماعيلى للمركز الحادى عشر برصيد 37 نقطة.

وتقاسم كلا من الأهلى والزمالك الشراكة على القمة وفضت الجولة الـ29 بالدورى في الأسابيع الأخيرة بنفس الرصيد من النقاط مع أفضلية للأهلي بفضل المواجهات المباشرة.

ووصل الزمالك لقمة الدوري برصيد 67 نقطة وجاء الأهلي في المركز الثاني برصيد 65 بعد تعادله مع الإسماعيلي.

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك اليوم 

يغيب أشرف بن شرقي عن تشكيل الزمالك  بسبب الإيقاف، ويعود يوسف إبراهيم، ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من التالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم «جنش».

خط الدفاع: حمزة المثلولي، محمود حمدي «الونش»، محمد عبدالغني، محمد عبدالشافي.

وسط الملعب: أحمد سيد «زيزو»، طارق حامد، محمود عبدالرازق «شيكابالا»، إمام عاشور، يوسف إبراهيم «أوباما».

الهجوم: سيف الدين الجزيري.
وايضا سيتغيب عن المباراة محمد عبدالسلام والحارس محمد عواد وعبدالله جمعة ومحمد أشرف روقا والثنائي الناشئ أحمد عيد وأسامة فيصل، وتشهد المواجهة عودة أحمد فتوح، بقرار من المدرب الفرنسي بعدما كان قد طرده من معسكر الفريق الماضي لعدم تنفيذ التعليمات.

يدخل الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، هذا المباراة للعودة إلى القاهرة بالنقاط الثلاث، حيث يرغب في تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة مع خصمة النادي الأهلي، على لقب الدورى الغائب عن خزائن القلعة البيضاء منذ ستة مواسم.

وترتفع معنويات الزمالك حاليا بعد الفوز على الاتحاد السكندري في الجولة السابقة، بهدفين مقابل هدف، وينتظر الفريق مواصلة انتصاراته للاستمرار في الابتعاد عن الأهلي، الذي سيلعب بعده مباشرة مع فريق إنبي.