اهم الاخبار
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تحليل.. هبوط الإنتاج الحربي وأسوان في الدوري المصري الممتاز

الوكالة نيوز

 هبط فريقا الإنتاج الحربي وأسوان رسميا من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت.

وتعادل الإنتاج الحربي مع الاتحاد السكندري 1/1 في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت تعادل البنك الأهلي مع غزل المحلة 1/1، وهي النتيجة التي أكدت هبوط أسوان أيضا.

وفي المباراة الأولى، تقدم الإنتاج الحربي بهدف سجله حسن ياسين في الدقيقة 16 من متابعة لركلة جزاء سددها نفس اللاعب، وتعادل الاتحاد السكندري عن طريق عادل بدر في الدقيقة 87.

ورفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 44 نقطة في المركز السادس، كما رفع الإنتاج الحربي رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع عشر،قبل الأخير، ولكنه هبط رسميا من الدوري الممتاز.

وفي مباراة ثانية، تعادل البنك الأهلي مع غزل المحلة 1/1.

وتقدم البنك الأهلي بهدف سجله موسى دياوارا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وتعادل غزل المحلة عن طريق خالد الاخميمي في الدقيقة 89.

ورفع البنك الأهلي رصيده إلى 33 نقطة في المركز الخامس عشر، كما رفع غزل المحلة رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع عشر، ليتأكد هبوط أسوان صاحب المركز الأخيرة برصيد 27 نقطة.

وتصب النتائج المباشرة بين البنك الأهلي والإنتاج الحربي للبنك الأهلي الذي فاز في مباراتي الذهاب والإياب 3 / صفر و3 / 1، كما تصب النتائج المباشرة بين البنك الأهلي وأسوان في مصلحة البنك الاهلي الذي فاز ذهابا بهدفين نظيفين وتعادلا إيابا 2/2.

كما أن النتائج المباشرة لوادي جلة، صاحب المركز السادس عشر، الذي مازال أمامه فرصة للبقاء، أمام أسوان تصب في مصلحة دجلة حيث تعادل ذهابا سلبيا وفاز دجلة 4 / 1 إيابا، فيما سيلتقي وادي دجلة مع الإنتاج الحربي في الجولة الأخيرة من المسابقة، وأيا كانت النتيجة التي ستنتهي بها المباراة فإن الإنتاج هبط رسميا.

وفي مباراة ثالثة، فاز المقاولون العرب على مصر المقاصة 3 / 2.

وسجل أهداف المقاولون العرب أمير عبيد في الدقيقة 30 وأحمد داوود (هدفين) في الدقيقتين 50 و69، فيما سجل هدفي المقاصة زياد أشرف وشيمليس بيكلي في الدقيقتين 59 و60.

ورفع المقاولون العرب رصيده إلى 38 نقطة في المركز العاشر وتوقف رصيد مصر المقاصة عند 37 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي مباراة رابعة، فاز سموحة على الجونة 3 / 1.

وسجل أهداف سموحة محمد نادي في الدقيقة التاسعة ومصطفى فتحي (هدفين) في الدقيقتين 23 من ركلة جزاء و69، فيما سجل هدف الجونة كريم الطيب في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

ولعب الجونة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 31 بعد طرد الحارس أحمد عادل عبد المنعم.

ورفع سموحة رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثالث وتوقف رصيد الجونة عند 37 نقطة في المركز الثاني عشر.