اهم الاخبار
الأحد 26 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

التعليق الأول لياسمين عبد العزيز بعد تحسن حالتها الصحية.. «شفت الموت»

الوكالة نيوز

بعد غياب طويل دام لأكثر من شهر، ووسط قلق عام من محبيها وجمهورها وأصدقائها، بعد أزمة صحية تعرضت لها بسبب خطأ طبي، فاجئت النجمة ياسمين عبد العزيز جمهورها اليوم، بعد تحسنت حالتها الصحية، بعد إنتظار دام لأكثر من شهر، ظل جمهورها يتابع زوجها الفنان أحمد العوضي تارة وشقيقها الفنان وائل عبدالعزيز تارة أخرى .

رسالة ياسمين عبد العزيز لجمهورها

وجهت الفنانة ياسمين عبد العزيز، رسالة لجمهورها ومتابعيها، تطمأنهم من خلالها على حالتها الصحية، حيث نشرت مقطع فيديو لها على موقع تبادل الصور إنستجرام ، أثناء تواجدها في المستشفى بمدينة جينيف بسويسرا خلال رحلتها العلاجية .

وعلقت ياسمين، على الفيديو الذي ظهر فيه سرير المستشفى، وعلقت عليه، "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدًا ..الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تطمنوا رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا ".

واضافت ياسمين عبدالعزيز : " وكفاية أني أقولكم أني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدًا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله ".

وقامت " ياسمين" بتوجيه الشكر لجمهورها، قائلة: "كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلي حبكم أنا بحبكم جدًا وحقيقي أنا عاجزة أني أردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم.. بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".

يذكر أن زوج الفنانة ياسمين عبدالعزيز النجم أحمد العوضي بدأ في العودة لحياته الطبيعية ونشر مقطع فيديو خلال التدريب وعلق عليها قائلاً : "آسف لو جيت خضيتكوا، العو جه العو حضر". بعدما كان قد سافر منذ أيام لمدينة جنيف السويسرية " .

شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه رسالة مؤثرة لشقيقته

وفي نفس السياق كان الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق النجمة ياسمين عبدالعزيز، دائم النشر في هذا الشأن ويقوم بطمأنة الجمهور وكانت أبرز رسالة له عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، حيث نشر صورة تجمعهما، مصحوبة بتعليق:" وربنا وحشتيني ووحشتي الناس كلها"، وذلك خلال رحلة علاجها الحالية فى سويسرا، أثر تعرضها لوعكة صحية، ونالت رسالته الكثير من التعليقات من متابعيه ومن محبى وجمهور النجمة ياسمين عبد العزيز حيث تمنوا لها الشفاء العاجل.

الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت قد تعرضت لأزمة صحية منذ أكثر من شهر، بعد تعرضها لوعكة مفاجئة نتيجة خطأ طبي، خلال خضوعها لعملية جراحية في يوليو ما أدى إلى تدهور وضعها الصحي.

وغادرت ياسمين عبد العزيز المستشفى بعد 26 يوما، وسافرت إلي مدينة جينيف بسويسرا لإجراء فحوصات طبيبة والمتابعة مع أطبائها في جنيف مما أثار قلق جمهورها ومحبيها .