اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

قبل مواجهة الانتاج.. جلسة خاصة بين موسيمانى وهذا الثنائي

قبل مواجهة الانتاج..
قبل مواجهة الانتاج.. جلسة خاصة بين موسيمانى وهذا الثنائي

كشف مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي، أن بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للمارد الأحمر ، عقد جلسة مع الثنائى محمود كهربا وجونيور أجايى لاعبى فريقه قبل مواجهة الإنتاج الحربى المقرر لها السابعة مساء غد الأحد باستاد الأهلى والسلام فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

 

موسيماني يدعم محمود كهربا وجونيور أجايى

وحرص موسيمانى على مساندة الثنائى مؤكداً لهما ضرورة عدم التركيز مع الانتقادات الجماهيرية التى وجهت لهما عقب مواجهة البنك الأهلى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، مشدداً على ثقته الكبيرة فى قدراتهما، موضحا أن كثرة المشاركة ستعيد لهما حساسية المباريات، وبالتالى سوف تكتمل فورمتهما الفنية والبدنية.

ويفقد الأهلي بعض لاعبيه المميزين، مثل صلاح محسن وطاهر محمد طاهر، للمشاركة فى أولمبياد طوكيو مع منتخب مصر، فضلًا عن إصابة حسين الشحات. وأشرك موسيماني كهربا وأجايى فى لقاء البنك الأهلي، لكن الثنائى لم يظهرا بالمستوى المطلوب بعد الابتعاد عن المشاركة بشكل أساسى لفترة طويلة.

معسكر مغلق

ويدخل فريق الأهلي معسكرا مغلقا اليوم السبت، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربى غدا الأحد فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ24 من عمر مسابقة الدورى العام، فى المباراة التى يحتاج فيها الفريق الأحمر للعودة لسكة الانتصارات بعد التعثر فى مباراة البنك الأهلى الأخيرة.

موسيماني يعمل علي تصحيح أخطاء مباراة البنك الأهلي

وعكف بيتسو موسميانى المدير الفنى للأهلى على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة البنك الأهلي، لاسيما غياب التركيز فى الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة والتى كلفت الفريق الأحمر خسارة العديد من النقاط والمساحات الشاسعة الموجودة بين الخطوط وضرورة التركيز لعدم فقدان نقاط فى المباريات المتبقية من عمر الدوري.