اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة ميكي كيدز للأطفال 2021 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة ميكي كيدز
تردد قناة ميكي كيدز للأطفال 2021

 

يتسأل أولياء الأمور في الدول العربية المختلفة على مستوى الوطن العربي عن أحدث ترددات قناة ميكي كيدز للأطفال وذلك على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات ، كون تلك القناة تعد من أفضل قنوات الأطفال التي ظهرت خلال السنوات الماضية.

والتي نجحت في تقديم أفضل محتوى ترفيهي من برامج وكرتون الأطفال و الذي هو مخصص للفئات المختلفة منهم ، كما أن تلك القناة تعرض محتوى يوجد عبر شاشتها وذلك ضمن مجموع من برامج الكرتون التي تعرض بشكل متواصل ضمن مواعيد محددة من قبل إدارة القناة.

ولذلك فإنه يتم البحث من قبل الآلاف من أولياء الأمور عن أحدث ترددات تلك القناة وذلك الأقمار الصناعية المختلفة من قبل أولياء الأمور وذلك حتى يتمكن أبنائهم من متابعة المحتوى المتميز والمتنوع بأفضل جودة ممكنة من حيث الصوت والصورة بشكل متواصل.

دون انقطاع على مدار ال 24 ساعة ضمن محتوى ترفيهي تعليمي وأيضا تربوي ، حصل على إعجاب الأطفال وثقة الآباء والأمهات.

تردد قناة ميكي كيدز للأطفال 2021

محتوى قناة ميكي كيدز للأطفال 2021


ظهر في الوطن العربي وذلك خلال السنوات الأخيرة الماضية العديد من قنوات الأطفال وتعد قناة ميكي كيدز إحدى تلك القنوات والتي تعرض محتوى متميز متنوع بشكل حصري ، ضمن برامج الكرتون الترفيهي بدرجة كبيرة و التي نجحت في جذب انتباه الكثير من الأطفال إلى أن يشاهدوا تلك القناة .

والتي تصنف أنها من ضمن أفضل القنوات على مستوى الوطن العربي ، ومحتواها يتضمن كرتون ميكي ماوس المشهور وغير ذلك من أفلام كرتون شركة ديزني العالمية ، ولكن بعدما تم دبلجتها باللغة العربية وأصبحت متوافقة مع عادات وتقاليد المجتمعات العربية.

وذلك ضمن ما يتضمن أخلاق وتقاليد المجتمعات العربية ولا يحيد عنها ، كما أن تلك القناة تحرص على تقديم المحتوى المتجدد والمبتكر والذي يلفت انتباه الطفل وينمي المهارات المختلفة لديه وذلك على مدار اليوم بالكامل عند متابعة تلك القناة ، والمخصصة فقط للأطفال والتي منذ انطلاقها حققت نسب مشاهدات مرتفعة.

تردد قناة ميكي كيدز للأطفال 2021


تردد قناة ميكي كيدز للأطفال 2021


ويمكن ضبط تردد قناة ميكي كيدز  للأطفال وذلك على القمر الصناعي نايل سات 2021 ، حيث أنه يحرص الكثير من الآباء والأمهات إلى أن يتم متابعة محتوى تلك القناة من قبل أبنائهم ولذلك فإنه يتم دائما الإستعلام عن أحدث ترددات تلك القناة ، وذلك على جميع الأقمار الصناعية فهي من قنوات الأطفال.

والتي حققت شهرة وشعبية واسعة وذلك خلال فترة قصيرة وذلك منذ انطلاق البث المباشر الخاص بها ، ومازالت تحقق نجاح قوي وذلك من نسب المشاهدات المرتفعة كون الأطفال في الدول العربية تعد تلك القناة من القنوات المميزة لديهم ولاقت استحسانهم.


ويمكن استقبال التردد الجديد الخاص بهم من خلال ضبط احداثيات التردد وذلك على أجهزة الإستقبال وذلك من قبل أولياء الأمور حيث أن تردد تلك القناة وذلك على القمر الصناعي نايل سات هو 11825 ، والإستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، بينما معامل تصحيح الخطأ :3/4 ، وذلك ضمن تردد قناة ميكي كيدز  للأطفال الجديد 2021.

تردد قناة ميكي كيدز للأطفال 2021