اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أحمد شوبير يتصدر تريند جوجل من جديد بعد وفاة شقيقة عصام

أحمد شوبير
أحمد شوبير

تصدر اسم الإعلامي أحمد شوبير مؤشر بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية من جديد وذلك بعدما كان ضمن تريند جوجل خلال الايام الماضية فور بث حلقة برنامجه "ملعب اون تايم" والذي يعرض على احدى القنوات الفضائية قناة " OnTime Sports"، والذي كان يستضيف فيه حارس مرمى نادي بيراميدز شريف إكرامي.

ولم يمض الامر إلا وتصدر الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، مؤشر بحث جوجل العالمي مرة أخرى، وذلك بعدما أعلن عن خبر وفاة شقيقه الأصغر عصام، يوم امس الاثنين الموافق 14 يونيو لعام 2021 الجاري، حيث نشر على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، و"تويتر"، قائلًا التالي: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء والدوام لله توفى إلى رحمة الله تعالى أخي الصغير وحبيبي عصام".

ثم نشر شوبير عبر موقع التدوينات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مكان تشييع جنازة شقيقه عصام، والذي سيكون عقب صلاة الظهر من مسجد السيد البدوي بمحافظة طنطا، ويكون العزاء عقب صلاة المغرب بنادي طنطا الرياضي.

انهالت التعليقات على خبر وفاة الشقيق الاصغر لحارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق الإعلامي أحمد شوبير، حيث قال احدهم" البقاء لله يا كابتن احمد اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك وخالص العزاء·

كما علق وائل جمعة، قائلًا: البقاء لله يا كابتن احمد ربنا يرحمه ويغفر له ويجعله اخر الاحزان ان شاء الله.

وقال اخر: البقاء لله يا كابتن شوبير وإنا لله وإنا إليه راجعون.

فيما علق احدهم: البقاء و الدوام لله يا كابتن ربنا يرحمه ويغفر له و يصبركم على فراقه.

الأهلي يقدم العزاء لأحمد شوبير في وفاة شقيقه

كما حرص مجلس إدارة النادي الأهلي، والمدير التنفيذي، بتقديم واجب العزاء للإعلامي أحمد شوبير، في وفاة شقيقه الاصغر عصام، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.

احمد شوبير يتصدر تريند جوجل بعد حلقة شريف إكرامي ومعلقون "حاول السخرية منه"

تجدر الإشارة إلى أن اسم الإعلامي أحمد شوبير تصدر مؤشر بحث جوجل العالمي خلال الايام القليلة الماضية تزامنًا مع استضافته لحارس مرمى نادي بيراميدز شريف إكرامي، من خلال برنامجه "ملعب اون تايم" والذي يعرض على احدى القنوات الفضائية قناة " OnTime Sports".

كما تصدر احمد شوبير تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بسبب الحوار الذي دار بينه وبين حارس مرمى نادي بيراميدز شريف إكرامي، والذي وصفه عدد كبير من المشاهدين والمعلقين بالسخرية، حيث قال الكثير منهم أن إكرامي تعمد في حواره على إحراج شوبير والسخرية منه.

وصف عدد كبير من المشاهدين والمعلقين حوار الاعلامي احمد شوبير مع حارس مرمى نادي بيراميدز شريف اكرامي بالفراغ وقلة الاحتراف، وذلك بعدما قال عدد كبير منهم إن اكرامي حاول السخرية من شوبير واحراجه أثناء حلقة برنامج الأخير "ملعب اون تايم" والذي يعرض على احدى القنوات الفضائية قناة " OnTime Sports".

قال حسين غريب من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد انتهاء حلقة "ملعب اون تايم" والذي يعرض على احدى القنوات الفضائية قناة " OnTime Sports"، بين الإعلامي أحمد شوبير وحارس مرمى نادي بيراميدز شريف إكرامي التالي: نادرًا ما أرى ضيف يتحاور مع كابتن شوبير بتلك الطريقة ويتعمد محاولة إحراجه وإلقاء الاتهامات عليه وفي نفس الوقت يتعامل شوبير بهذا المستوى من ضبط النفس وعدم إظهار أخطاء الضيف وتناقضاته..شوبير راعى كثيرًا علاقته مع إكرامي الكبير لدرجة أنقذت شريف.

أحمد شوبير

وهناك عدد كبير من الجمهور تساءل أكثر من سؤال فور انتهاء حلقة البرنامج، حيث قال احدهم: هل اتسم كابتن شوبير بالحنية الزائدة في حواره مع شريف إكرامي؟ هل نجح كابتن شوبير في صد الهجمات المباغتة والمفاجئة من شريف إكرامي؟ لماذا منع الكابتن شوبير نفسه كثيرا من الرد على هجمات شريف المتعمدة علي الهواء.. أسئلة دارت في ذهني وأتمني الإجابة عليها تحياتي.

وسخر المعلق الرياضي أحمد الطيب، من حوار الإعلامي أحمد شوبير، مع شريف إكرامي حارس مرمى كرة القدم بنادي بيراميدز.

ونشر أحمد الطيب، من خلال صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة من حوار شريف إكرامي مع أحمد شوبير، وعلق عليها قائلًا التالي: إعلامنا الرياضي في حاجة لإعادة ترتيب!! فوجئت بعد ساعة كاملة بأن الحلقة Live، وكنت اعتقد من محتواها أنها من عشرة أشهر مضت!!فراااااااااااااااااااااااااااااااع.

أحمد شوبير : محمد عبد المنصف رقم 2 فى الدوري المصري