اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مصدر بالزمالك يؤكد انتظار النادي وصول اوناجم اليوم لتحديد مصيره

الوكالة نيوز

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك أن مسئولو نادي ينتظرون وصول المغربي محمد اوناجم لاعب الفريق المعار إلى الوداد المغربي عقب انتهاء اعارته، لتحديد مصيره في الموسم الجديد سواء بالبقاء أو الرحيل.

وكشف مصدر داخل الزمالك عن عقد اجتماع مع اوناجم خلال الساعات المقبلة عقب وصوله اليوم من المغرب وفقا للموعد الذى حدده اللاعب من قبل، لتحديد مصيره سواء بالبقاء في صفوف الفريق للموسم المقبل او الرحيل لاي نادي اخر.

من ناحية أخرى أعلن مجلس إدارة نادى أسوان، برئاسة أحمد سليمان، عن الموافقة على انتقال لاعب الفريق محمود شبانة، مدافع الفريق الأسوانى، إلى نادى الزمالك، بعد العرض الذى تقدم به الأبيض فى الساعات الماضية لضم اللاعب، وذلك بعد الحصول على موافقة اللاعب الذى أبدى رغبته فى الانتقال إلى القلعة البيضاء.

 موافقة النادى الأسوانى على انتقال محمود شبانة إلى الزمالك

وذكرت الصفحة الرسمية التابعة للمركز الإعلامى لنادى أسوان، موافقة النادى الأسوانى الذى هبط لدورى الدرجة الثانية على انتقال محمود شبانة إلى الزمالك، حيث ذكرت فى بيانها: "يعلن مجلس إدارة نادى أسوان الرياضي برئاسة اللواء أحمد سليمان أنه بعد مشاورات مع لجنة الكرة والمدير الفنى ودراسة العروض المقدمة فقد تمت الموافقة على العرض الرسمى المقدم من نادي الزمالك لشراء اللاعب محمود شبانة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بعد المفاوضات التي أجريت خلال اليومين الماضيين بين المسئولين بناديى أسوان والزمالك وإستطلاع رأى ورغبة اللاعب تمت الموافقة على عرض نادى الزمالك الرسمى".

وكان الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لنادى الزمالك، قد حرص على عقد اجتماع مع إدارة الزمالك، قبل السفر لقضاء إجازته عقب انتهاء الدورى الممتاز، وذلك لتحديد متطلباته فى الموسم الجديد، للتأكيد حول استمراره فى قيادة الفريق وذلك حتى تعمل الإدارة فى تحقيق متطلباته لدعم الفريق لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم الجديد.

الزمالك يتوج ببطولة الدورى الممتاز

وتوج الزمالك، ببطولة الدورى الممتاز، بعدما حصد الأبيض اللقب للمرة الـ13 فى تاريخ قلعة ميت عقبة، عقب تصدره جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 80 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة حقق خلالها الفوز فى 24 لقاء وتعادل فى 8 مواجهات وهُزم فى مباراتين، فيما نجح لاعبوه فى تسجيل 61 هدفًا كثانى أقوى خط هجوم فى المسابقة بعد الأهلى الذى سجل لاعبوه 72 هدفًا، واستقبلت شباك الأبيض 21 هدفًا ليكون أقوى خط دفاع فى المسابقة.