اهم الاخبار
الإثنين 29 نوفمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تفاصيل جديدة فى ملف أوباما مع الزمالك

اوباما
اوباما

كشف مصدر مقرب من يوسف أوباما،لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،عن القرار النهائى للاعب ومسئولى القلعة البيضاء من أجل السماح له بالاعاره.

وأشار المصدر أن القرار ، هو بقاءه داخل النادى ورفض عرض الحزم السعودى لاستعارته لمدة موسم.

يأتي هذا  بعدما رفضت إدارة القلعة البيضاء العرض رسميا أمس، نظرًا لحاجة الفريق إلى وجوده فى الموسم المقبل، ليستقر قرار اللاعب النهائى على البقاء داخل جدران قلعة ميت عقبة.

حيث طلب أوباما حديثه مع حسين لبيب رئيس اللجنة وحسين السيد المسئول عن ملف الكرة، الرحيل لمدة موسم لتأمين مستقبله، كما طالب اللاعب أعضاء اللجنة بتنفيذ وعد الإدارة السابقة له عند التجديد بالسماح له بالاحتراف لمدة موسم على سبيل الإعارة فى حالة تلقيه عرضًا مغريًا خارج مصر.

فيما  أكد أحد أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك أن هناك اجتماع مساء اليوم لحسم مصير عرض أوباما خاصة بعدما رفع النادى السعودى قيمة العرض المالى المقدم لاستعارة أوباما، وذلك قبل أن يستقر اللاعب على غلق هذا الملف والبقاء داخل نادى الزمالك.

كما رفض مسؤولو نادي الزمالك تفعيل بند شراء نادي جالاتا  سراي التركي لمصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض المعار للنادي التركي لحين سداد جالاتا سراي مبلغ ٤ ملايين دولار  للقلعة البيضاء في الفترة الحالية.

وتواجد والد اللاعب في مقر الزمالك اليوم لاقناع إدارة القلعة البيضاء بالموافقة على انتقال نجله لنادي بوردو الفرنسي في الفترة الحالية بعد طلب الأخير ضم اللاعب من جالاتا سراي.

وقال والد اللاعب  :" جالاتا سراي وافق على تفعيل بند شراء مصطفى بشكل نهائي من الزمالك مع دفع مبلغ 4 ملايين دولار، ولكن ليس حاليا".

ويتمسك الزمالك بالحصول على قيمة بيع اللاعب للنادي التركي في الفترة الحالية بدلا من الحصول عليها على دفعات.


وكان اتحاد الكرة المصري لكرة القدم كشف عن عدم احقية نادي جالاتا سراي التركي في بيع مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار للفريق إلى نادي بوردو الفرنسي بدون موافقة القلعة البيضاء طالما لم يقم النادي التركي بتفعيل بند الشراء.