اهم الاخبار
الجمعة 03 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كشف أسماء اللاعبين المعارين العائدين إلى الزمالك بداية الموسم الجديد

الوكالة نيوز

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أسماء اللاعبين المعارين العائدين لصفوف الزمالك خلال الموسم المقبل.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي، صباح اليوم الثلاثاء: “تأكد عودة الثلاثي محمد صبحي ومصطفى فتحي ومحمد أوناجم، والدليل أن محمد صبحي خاض 33 مباراة و10 مباريات (كلين شيت)، نعم دخل مرماه 36 هدف لكن الأهلي دخل مرماه 29 هدف، وعودته تعني أن محمود جنش سيرحل عن القلعة البيضاء في الموسم المُقبل”.

وتابع: “ولكن الزملكاوية يقولون أنهم يحبون جنش، وانا أيضا أحبه، ولكن صاحب القرار هو المدير الفني باتريس كارتيرون، وأعتقد أن الإدارة تترك له كافة الصلاحيات، محمد عواد هو من كان قريبا من الرحيل عن الزمالك، ولكن بعد مشادة جنش مع كارتيرون أصبح جنش هو الأقرب للرحيل”.

وأضاف: “جنش أصبح قريبا من الاتحاد السكندري أو فاركو، غالبا سيكون نادي سكندري لأن اللاعب من أبناء الإسكندرية”.

مصطفى فتحي

وواصل: “أما عن مصطفى فتحي، فهو خاض 27 مباراة جميعهم شارك فيهم أساسيا وهو ثان هدافي الدوري المصري الممتاز، ويذكرنا بـ محمد شريف عندما خرج معارا لإنبي ثم أصبح ثان هداف الدوري، ثم عاد للأهلي وأصبح هداف الدوري”.

واستكمل: “مصطفى فتحي مكسب كبير للزمالك ولكن، اللاعب صرح لي من قبل أن أحمد سامي المدير الفني لسموحة لا يعطيني تعليمات دفاعية ويترك لي الحرية في الملعب، وهذا كان سبب تألقه، ولكن هذا لا يحدث في الأندية الكبيرة مثل الزمالك والأهلي”.

وأردف: “كارتيرون يعشق أوناجم، والمدرب حزن جدا عندما رحل، أوناجم لعب مع الوداد 34 مباراة، سجل 4 أهداف وصنع 15 هدف، هو لاعب قوي جدا، وكان أعلى من بن شرقي في الموسم الأخير له في الوداد”.

واختتم: “كريم بامبو وعمر السعيد مازال يُفكر في عودتهم، خاصة بعد التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، وعبد الرزاق سيسه المعار للاتحاد السكندريكان المرشح الأول للعودة ولكن بعد إصابته أصبح بعيدا عن تفكير الزمالك”.