اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

حمدي النقاز في القاهرة من أجل عيون الزمالك

الوكالة نيوز

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك أ التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للترجي التونسي سيصل إلى القاهرة لبدء المفاوضات مع إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لعودته الي صفوف الزمالك مرة أخرى عقب هروبه من الزمالك منذ موسمين.

 يعقد النقاز جلسة مع لبيب خلال الأيام المقبلة 

ومن المنتظر ان يعقد النقاز جلسة مع لبيب خلال الأيام المقبلة لبحث إمكانية عودته للفريق بعد فسخ تعاقده مع الترجي التونسي، وكذلك للحديث حول مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

من ناحية أخرى تدرس إدارة الكرة بنادي الزمالك عدة أسماء لتعيين أحدها في منصب المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم خلفا لأحمد عبد المقصود الذي تقدم باستقالته من منصبه أمس لاسباب خاصة.

ومن ضمن الأسماء المرشحة للتعيين في منصب المدرب المساعد كل من احمد عبد الرؤوف المدير الفني لفريق 2003 بالزمالك سامح إسماعيل المدير الفني السابق بقطاع الناشئين بالزمالك والمدير الفني لفريق نجوم المستقبل، ومحمد مصطفي ممس المدير الفني لفريق الشباب بنادي الزمالك.

ومن المنتظر ان تعلن إدارة النادي المدرب الذي سيتولي منصب المدرب المساعد عقب عقد اجتماع مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ومدي احتياجه لمدرب مساعد في الجهاز.