اهم الاخبار
الخميس 16 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كارتيرون يحدد صفقات الزمالك الصيفية

كارتيرون
كارتيرون

حدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الصفقات الصيفية التي يرغب في التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وطلب المدير الفني التعاقد مع مدافع وطلب ضم محمود شبانة لاعب أسوان، في حين عرضت الإدارة على المدرب التعاقد مع أحمد أيمن منصور.

وفي نفس الوقت طلب الفرنسي كارتيرون التعاقد مع لاعب وسط أجنبي في حين تتمسك اللجنة الفنية والإدارة بالتعاقد مع محمود دونجا لاعب وسط بيراميدز وعبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق.

 

ويسعى الزمالك لتدعيم خط الهجوم وطلب المدير الفني ضم ناصر منسي مهاجم فريق بيراميدز، في حين تم عرض أسم أحمد عاطف مهاجم فريق دجلة على المدير الفني.

ومن جانبه أكد الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن من ضمن أهداف اللجنة الأساسية هو تعظيم الموارد المالية عن طريق بعض الأفكار التسويقية. 

وأضاف حسام المندوه  أن توقيع بروتوكول التعاون مع إحدى شركات التسويق -أي فريندز سبورت-  لإنشاء فرع للنادي بالإمارات دليل على سعي اللجنة لتنفيذ أفكار تسويقية مختلفة.

كما أشار المندوه: "سبق ووقعت اللجنة اتفاقية تعاون مع إيرو سبورت الخاصة لتطوير قطاع الناشئين، واليوم توقيع اتفاقية لإنشاء فرع للنادي بالإمارات، ولدينا أفكار أخرى نعمل عليها من أجل خدمة النادي".

واختتم المندوه تصريحاته قائلا: "اسم وشعبية نادي الزمالك هما ما يساعد على نجاح أي فكرة، والقادم سيكون أفضل".