اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الزمالك ينفي سرقة درع الدوري

الوكالة نيوز

أكدت اللجنة المكلفة بإدارة  نادي الزمالك أن درع الدوري يتواجد في مكتب حسين لبيب رئيس اللجنة ، بعدما ظل منذ فوز الفريق بالبطولة في مكتب إدارة الكرة بالنادي.

مكان الدرع

وشددت الإدارة على أن الدرع سيظل في مكتب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي وفقا  لقرار الادارة التنفيذية بالنادي .

ونفى مسؤولو نادي الزمالك ما تردد في الساعات القليلة الماضية حول سرقة درع الدوري أو اختفائه من مقر النادي، وطالب مسؤولو القلعة البيضاء بتحري الدقة فيما يتم نشره ويتعلق بأخبار القلعة البيضاء لعدم افتعال أي أزمات بدون أي أسباب صحيحة.

وكشف مصدر مقرب من يوسف أوباما،لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،عن القرار النهائى للاعب ومسئولى القلعة البيضاء من أجل السماح له بالاعاره.

وأشار المصدر أن القرار ، هو بقاءه داخل النادى ورفض عرض الحزم السعودى لاستعارته لمدة موسم.

يأتي هذا  بعدما رفضت إدارة القلعة البيضاء العرض رسميا أمس، نظرًا لحاجة الفريق إلى وجوده فى الموسم المقبل، ليستقر قرار اللاعب النهائى على البقاء داخل جدران قلعة ميت عقبة.

حيث طلب أوباما حديثه مع حسين لبيب رئيس اللجنة وحسين السيد المسئول عن ملف الكرة، الرحيل لمدة موسم لتأمين مستقبله، كما طالب اللاعب أعضاء اللجنة بتنفيذ وعد الإدارة السابقة له عند التجديد بالسماح له بالاحتراف لمدة موسم على سبيل الإعارة فى حالة تلقيه عرضًا مغريًا خارج مصر.

فيما  أكد أحد أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك أن هناك اجتماع مساء اليوم لحسم مصير عرض أوباما خاصة بعدما رفع النادى السعودى قيمة العرض المالى المقدم لاستعارة أوباما، وذلك قبل أن يستقر اللاعب على غلق هذا الملف والبقاء داخل نادى الزمالك.