اهم الاخبار
الأربعاء 08 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

توك شو

مدير الفعاليات الرياضية بشركة تذكرتي يوضح الإجراءات الجديدة ضد كورونا

الوكالة نيوز

قال شادي مظهر مدير الفعاليات الرياضية والترفيهية بشركة تذكرتي أن الاجراءات الاحترازية تطبق علي كل من يعمل علي أرض الشركة  وبتباعد معين وايضا علي المسرح ويتم قياس الحراره والتأكد من ارتداء الكمامة علي البوابات للحفاظ علي صحة العاملين.

وذكر شادي مظهر في مداخلته الهاتفية علي قناة dmc أنه تم تنظيم حفلات كتيرة وفعاليات ويأتي الوقت المناسب للإعلان عنها والشركة تتقدم  لأكثر من عمل في مجال الترفيه.

إجراءات أخذتها الصين ضد الالعاب الإلكترونية

حددت الصين في عام 2019 الفترة الزمنية للألعاب الالكترونية لمدة ساعة ونصف في أي يوم وفي العطلات لمدة ثلاث ساعات ولكن تم فشل النظام وبذلك تم أخذ قانون إلزامي ويطبق ولا يسمح لأقل من 18 سنة بالالعاب الإلكترونية في اي أيام وفي العطلة لمدة ساعة فقط.

واتخذت أيضا الحكومه الصينية قانون لأن هذه الألعاب تسبب أمراض نفسية للشباب ومسؤليتهم تجاه أسرتهم ودراستهم تأثرت بسبب هذه الألعاب. 

ويتم عمل نظام لكل شخص بإدخال البيانات الخاصه به وبذلك يفتح له المجال وبالتأكيد هذا الموضوع يأثر علي شركات الألعاب والبعض مع القرار والبعض ضد القرار وبعد الصين اخذت بعض الدول هذا القانون لتحد من التأثير السلبي من الألعاب الإلكترونية لأنها تؤدي إلي مشاكل نفسية  وانتحارات للأطفال.