اهم الاخبار
الجمعة 03 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

شركة أمازون تستثمر في مصر أكثر من مليار جنيه.. وتوفر فرص عمل

شركة أمازون مصر
شركة أمازون مصر

تصدر اسم شركة أمازون محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت شركة أمازون عن فتح مستودع لها في مصر بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، كما أعلنت شركة أمازون عن توافر العديد من فرص العمل، وبذلك أصبح السوق المصري في المرتبة الأولى للاستثمارات  شركة أمازون في القارة الإفريقية.

افتتاح مستودع شركة أمازون في مصر 

حضر رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي الأمس الثلاثاء، افتتاح مستودع شركة أمازون في مصر بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وهذا المستودع هدفه توفير تسوق وتوصيل أسرع لتلبية احتياجات عملاء التسوق الإلكتروني، بالإضافة إلى سهولة تقديم المزيد من المنتجات إلى شريحة كبيرة من العملاء في مصر وفي الشرق الأوسط بطريقة أسرع من أي وقت مضى. 

استثمارات شركة أمازون في مصر 

تم تجديد مستودع شركة أمازون في مصر على مساحة 28 ألف متر مربع، وهو جزء كبير من استثمارات شركة أمازون في مجال الخدمات اللوجستية بالسوق المصري.

وصرح نائب رئيس شركة أمازون بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا رونالدو مشحور، أن الشركة تستثمر أكثر من مليار جنيه في مصر، وتوفر أكثر من 3000 وظيفة، و لديها أكثر من 15 محطة توصيل على مستوى الجمهورية، وتلتزم الشركة بدعم القطاع الاقتصادي لمصر عن طريق جلب أفضل التقنيات والابتكارات اللوجستية للمنطقة، والتي تعمل على رفع كفاءة التجارة الإلكترونية. 

مستودع امازون الأول من نوعه في قارة أفريقيا "الآن في مصر"

أكد المدير العام لشركة أمازون وسوق دوت كوم في مصر، عمر الصاحي، أن مستودع شركة أمازون يعتبر الأول من نوعه في قارة أفريقيا، كما أكد على توافق برنامج عمل الحكومة المصرية مع استثمارات الشركة في البنية التحتية والتكنولوجيا المتقدمة.

وتقوم الشركة بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة لتوسيع أعمالها عبر الإنترنت، بالإضافة إلى دعمها مسيرة التحول الرقمي في مصر، من خلال عدة تحديثات متطورة في مستودعها، كما تستعد شركة أمازون للتحضير لإطلاق موقع أمازون برايم، عن طريق زيادة السعة التخزينية لمستودعها في مصر. 

رابط شركة أمازون مصر للتوظيف 

أعلنت شركة أمازون مصر أنها في تحتاج إلى أكثر من 90 موظف للعمل في موقعها الجديد في مصر، ويمكن لأي شخص التسجيل في الوظائف عن طريق رابط شركة أمازون مصر الموجود على الإنترنت.