اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تعرف على رواتب وشروط وظائف مترو الانفاق 2021

وظائف مترو الانفاق
وظائف مترو الانفاق 2021

ازداد البحث عن وظائف مترو الأنفاق في الساعات الماضية وتصدرت مؤشرات البحث عبر موقع جوجل تريند، بعدما أعلنت شركة RATP لإدارة وتشغيل وصيانة الخط الثالث لمترو الأنفاق، عن حاجتها لـ وظائف مترو الأنفاق 2021، ويقدم موقع "الوكالة نيوز" في هذا التقرير أبرز المعلومات عن وظائف مترو الأنفاق 2021.

إتاحة وظائف مترو الأنفاق 2021 للتعيين الفوري

تم إتاحة وظائف أعلنت عنها الشركة الفرنسية لإدارة وتشغيل الخط الثالث لمترو الأنفاق، حيث تحتاج إلى وظائف في عدة قطاعات في المترو، منها: مدير هندسة صيانة، ومهندس جدولة، ونائب مدير هندسة العمليات، ومدير تكنولوجيا المعلومات، ومدير مراجعة التصميم، والاختبار والتكليف، و سائقي قطارات للتعيين الفوري في وظائف الخط الثالث لمترو الأنفاق " خط العتبة - عدلي منصور"، عقب عقد عدة اختبارات للمتقدمين للوظائف. 

رواتب وظائف مترو الأنفاق تصل إلى 10 آلاف جنيه

كشفت الشركة الفرنسية لإدارة مترو الأنفاق عن وظائف، حيث تصل الرواتب فيها من 7 آلاف جنيه إلى 10 آلاف جنيه حسب الوظيفة المتقدم لها، ومنها مدير مراجعة التصميم والاختبار والتكليف، ومهندس جدولة، ونائب مدير هندسة العمليات، ومدير تكنولوجيا المعلومات، وأيضا سائقي قطارات المترو.

شروط التقديم لوظائف مترو الأنفاق 2021

يشترط على متقدم وظائف مترو الأنفاق للمتقدم لوظائف: مدير تكنولوجيا المعلومات، ومدير مراجعة التصميم والاختبار والتكليف، أن يكون حاصلا على مؤهل عالي، ويجب أن يكون لديه الخبرات.

أما المتقدمين لوظائف: مهندس جدولة، ونائب مدير هندسة العمليات، يشترط أن يكون حاصل على بكالوريوس الهندسة في التخصصات المطلوبة، بالإضافة إلى وجود الخبرة، أما  المتقدمين لوظيفة سائقي القطارات يجب أن يكون حاصلًا على مؤهل فوق المتوسط أو مؤهل عالى، ويكون متخصص في إلكترونيات و ميكانيكا، وعلى من يرغب في التقدم لوظائف مترو الأنفاق التوجه إلى مكتب الرواد بمحطة مترو الأوبرا بدأ من الساعة 10 صباحا. 

الاوراق المطلوبة للتعيين في  وظائف مترو الانفاق 2021

-شهادة المؤهل الدراسي الاصلية والمعتمدة.

-شهادة الميلاد الكمبيوتر، وصورة من بطاقة الرقم القومي للمتقدم.

-شهادة أداء الخدمة العسكرية الاصلية.

-عدد 4 صور شخصية حديثة للمتقدم.

-إحضار فيش جنائي حديث للمتقدم.