اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

علاء عابد يشيد بجهود وزارة الداخلية في سرعة إعادة الطفل المخطوف

النائب علاء عابد
النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب

أثني النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ورئيس لجنه مكافحه الارهاب بالبرلمان العربي، على الجهود التي بذلتها وزارة الداخلية، بمختلف قطاعتها في ضبط المتهمين بخطف طفل المحلة في أقل من 48 ساعة من وقوع الجريمة، مؤكدا أن الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي لن تسمح بأي نوع من أنواع الفوضى.

واضاف النائب علاء عابد، أنه بفضل جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي وتكاتف جميع أجهزة الدولة "نعمت" مصر بالأمن والأمان وعاد لها الاستقرار بعد فوضي كان مخطط لها من جماعات الداخل والخارج، وقد رأينا تحرك الأجهزة الأمنية.

واضاف رئيس لجنه مكافحه الارهاب بالبرلمان العربي، ان حرص ومتابعة الرئيس عبد الفتاح السيسي لحالة طفل المحلة المختطف، أكدت لنا مدي حرصه علي حياة المواطن المصري وانه أب لكل المصريين.

الأمن والأمان

وأشاد رئيس لجنة النقل والمواصلات، بكفاءة جهاز الشرطة المصري على مواجهة الخارجين على القانون، وأنهم قادرين على التصدي لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار البلاد، مؤكدا أن الدولة المصرية لا تدخر جهدا في سبيل تحقيق الأمن والأمان للمواطن المصري.

وقد نجحت الأجهزة الامنية، بمديرية أمن الغربية، في العثور على الطفل “زياد أحمد البحيري” والمختلف علي أيدي ملثمين من داخل محل تجاري بطريق الدائري “المحلة الكبرى_ المنصورة”، موثق الأيدي ومكمم داخل مخزن وسط الزراعات.

وذلك عقب اختطافه بمدينة المحلة محافظة الغربية في وضح النهار من قبل عصابة اقتحمت محل والده وانتزعته من يد أمه، ورصدت كاميرات المراقبة ذلك وتمكنت وزارة الداخلية من ضبط الجناة في أقل من 48 ساعة وكذلك الأسلحة والسيارة المستخدمة في تنفيذ الجريمة.