اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

علاء عابد : يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الأضحي

علاء عابد : يهنئ
علاء عابد : يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الأضحي

هنأ النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والموصلات بمجلس النواب ،  الرئيس عبدالفتاح السيسى  ،ومؤسسات الدولة ، والشعب المصري العظيم  ، والامه العربية الاسلاميه بمناسبة بحلول عيد الأضحى المبارك، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام المباركة على الأمة العربية والإسلامية بالخيرو اليمن والبركات  والرخاء .

علاء عابد يهنئ السيسي بعيد الأضحى المبارك

وتابع النائب علاء عابد قائلا : أن عيد الأضحى المبارك بجميع دلالاته الدينية رمزاً للعطاء والفداء والتضحية و مصر تستقبل عيد الأضحى هذا العام بشكل مختلف مع بداية تدشين الجمهورية الجديدة  ، بإطلاق أكبر مشروع قومى ضخم عملاق يحمل منظومة خدمات متكاملة تحت وهي " مبادرة حياة كريمة " والتى أدخلت الفرحة والسرور على قرى ونجوع وريف مصر .

وأكد رئيس لجنة النقل والمواصلات علاء عابد ، أن مبادرة حياة كريمة هذا المشروع العملاق  لهو فخر لكل مواطن مصري ، هذا المشروع القومى الذى أبهر العالم ولفت الأنظار للجمهورية الجديدة وهى تطلق أهم مشروع قومى عالمى  يساهم في بناء الإنسان وتغيير وجه الحياة الاقتصادية والاجتماعية داخل القرى والريف المصري وتمكين المواطن من الحصول على كل الخدمات الأساسية وذلك بفضل  الجهود المضنية من القيادة السياسية ، الذي مهد طريق التنمية الشاملة والرخاء مع امتلاك الأدوات لإرساء الأمن والاستقرار.

وأكد  علاء عابد ، أن القيادة السياسية المصرية أثبتت للعالم كله أن مصر قادرة على بناء تنمية حقيقية بسواعد أبنائها المخلصين ، وخلق حياة أفضل للمواطن المصري بالبناء والتنمية و إقامه مشروعاتها العملاقة ، وتطوير وإقامه الطرق والكبارى وتطوير وإنشاء البنية التحتية ، والقضاء على العشوائيات ،  و إقامه المدن الذكية ،وغيرها من المشروعات القومية الضخمة.

البنا يهنئ السيسي بعيد الأضحى المبارك

بعث النائب محمد رضا البنا عضو مجلس النواب بخالص التهنئة القلبية لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والشعب المصرى العظيم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، قائلًا: أعاده الله على مصرنا الحبيبة والعالم العربى والإسلامى والعالم أجمع بالخير واليمن والبركات.

وقال النائب محمد رضا البنا، نسأل المولى عز وجل أن يديم على مصر الأمن والأمان والتنمية والازدهار فى ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

كما هنأ البنا، الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء ، والمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب ،والمستشار عبد الوهاب عبد الرزاق رئيس مجلس الشيوخ ،بمناسبة عيد الأضحى المبارك.