اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد شائعة ارتباطهما.. مي حلمي تهاجم تامر شلتوت

تامر شلتوت ومي حلمي
تامر شلتوت ومي حلمي

تصدر اسم الفنان والإعلامي تامر شلتوت محركات البحث عبر موقع جوجل تريند، بعد ما نشر صورة له مع الاعلامية مي حلمي فى الطائرة، دون أن يعلق عليها، وانتشرت الصورة في مواقع التواصل الاجتماعي، وتسبب ذلك في انتشار شائعات ارتباطهما، وهذه الشائعة ادت الى غضب مي حلمي وقامت بالرد عليها بهجوم على تامر شلتوت والذي قام بنشر توضيح للصورة.

هجوم مي حلمي على تامر شلتوت

هاجمت الإعلامية مي حلمي، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، الفنان والإعلامي تامر شلتوت بسبب نشره صورة تجمعهما من الطائرة دون التعليق عليها والذي أثار انتشار شائعات حول ارتباطهما.

صرحت مي حلمي عبر خاصية استوري على حسابها الشخصي على إنستجرام، إنها غاضبة من نشر الفنان تامر شلتوت صورة لهما من الطائرة، وأنه وضع الصورة ليتصدر التريند دون النظر إلى عواقب نزول هذه الصورة بدون توضيح السبب للجمهور، والذي تفاعل مع الصورة خاصة بعد ما أعلنت منذ يومان أنها ارتبطت مما ظن البعض أنها ارتبطت بالفنان تامر شلتوت وهو ما نفته تماما الاعلامية مي حلمي. 

شائعة ارتباط مي حلمي وتامر شلتوت

بدأت شائعات ارتباط تامر شلتوت ومي حلمي، عندما نشر الإعلامي تامر شلتوت صورة تجمعه بالإعلامية مي حلمي عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وهما على متن إحدى الطائرات، حيث علق عليها بوضع ايموشن "قلب ووردة"، لترد مي حلمي على الصورة بإيموشن "قلب".

تامر شلتوت يوضح سبب ظهوره في صورة مع مي حلمي

تفاعل عدد كبير من الجمهور على الصورة، حيث ربط البعض بين إعلان مي حلمي دخولها علاقة عاطفية وارتباطها مع شخص لم تكشف عن هويته، والصورة التي نشرها تامر شلتوت لهما على الطائرة، وبالفعل بدأوا في كتابة التهاني لهما وانتشرت شائعات ارتباطهم مما أغضب مي حلمي، ووضح بعدها تامر شلتوت أن تقابل مع مي صدفة في الطائرة والتقط صورة معها فقط.

إعلان مي حلمي خبر ارتباطها

وكانت قد أعلنت مي حلمي عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستجرام عن ارتباطها مجددا بشخص، ولكنها لم تكشف عن هويته بعد انفصالها عن المطرب محمد رشاد، قائلة "داري على شمعتك تقيد".