اهم الاخبار
الإثنين 25 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تعرف على أقسام ومصروفات معهد الألسن العالي بمدينة نصر لنظم المعلومات الإدارية

معهد الألسن العالي
معهد الألسن العالي

يبحث الكثير من الطلاب عن معهد الألسن العالي بمدينة نصر لنظم المعلومات الإدارية، وذلك لمن لم يلحق تنسيق الكليات والجامعات الرسمية، وازداد البحث عن المعاهد المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات للحصول على شهادة معتمدة، ومن أهم هذه المعاهد هو معهد الألسن العالي بمدينة نصر لنظم المعلومات الإدارية، ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" في هذا الصدد تنسيق وشروط القبول بالمعهد، بالإضافة إلى أقسام المعهد ومصاريف وعنوان معهد الألسن العالي لنظم المعلومات الإدارية لهذا العام الدراسي 2021-2022.

أقسام معهد الألسن العالي بمدينة نصر لنظم المعلومات الإدارية 

يبحث الكثير من الطلاب عن معهد الألسن العالي بمدينة نصر وأقسامه 2021-2022، حيث يضم المعهد عدد من الشعب المختلفة، ومن الشعب التابعة لمعهد الألسن العالي لنظم المعلومات الإدارية:

شعبة المحاسبة.

شعبة إدارة الأعمال.

شعبة الإرشاد السياحي.

شعبة التجارة الخارجية.

شعبة نظم المعلومات الإدارية.

شعبة الدراسات السياحية وإدارة الضيافة.

مصاريف معهد الألسن العالي بمدينة نصر لنظم المعلومات الإدارية 2021-2022

ينشغل بال كثير من الطلاب بمصاريف معهد الألسن العالي، حيث تختلف المصاريف باختلاف الشعبة الملتحق بها الطالب، وتبلغ مصاريف الفرقة الاولى لشعبتي نظم المعلومات وتجارة حوالي 3700 جنيه مصري، في العام الدراسي الواحد تقسم على أربع أقساط، أما شعبة السياحة والفنادق 5200 جنيه مصري في العام الدراسي تقسم على أربع أقساط.

شروط الالتحاق في معهد الألسن العالي لنظم المعلومات الإدارية 

يقبل معهد الألسن العالي بمدينة نصر لنظم المعلومات الإدارية 2021، طلاب الثانوية العامة والأزهرية، ودبلومات المعاهد الفنية الصناعية، والتجارية نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات، والثانوية الفنية للإدارة والخدمات، حيث يقبل المعهد من تنسيق يتراوح بين 70% إلى 75%.

معهد الألسن العالي لنظم المعلومات الإدارية معتمد من الأعلى للجامعات 

حصل معهد الألسن العالي على اعتماد من المجلس الأعلى للجامعات، بمعادلة درجة البكالوريوس شعبة الإرشاد السياحي التي يمنحها المعهد بدرجة بكالوريوس السياحة والفنادق- ارشاد سياحى- والتي تمنحها الجامعات المصرية الرسمية. 

وحصل أيضا المعهد على معادلة درجة بكالوريوس السياحة والفنادق بشعبتي الدراسات الفندقية والسياحية بنفس درجة بكالوريوس السياحة والفنادق التي تمنحها الجامعات المصرية الحكومية. 

عنوان معهد الألسن العالي بمدينة نصر لنظم المعلومات الإدارية 

يمكن لجميع الطلاب الراغبين بالالتحاق بمعهد الألسن العالى التوجه إلى عنوان المعهد، أو الاتصال على أرقام التليفون التالية:

العنوان: القاهرة- مدينة نصر- امتداد شارع مكرم عبيد – المنطقة الثامنة.

التليفون: 26715560 –22877522الفاكس: 22878351.

الموقع الإلكتروني: http://alalson.edu.eg.