اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلماني يشيد بنجاح صقور القوات المسلحة في القضاء على ١٣ تكفيريًّا بسيناء

المهندس عبد السلام
المهندس عبد السلام خضراوي عضو مجلس النواب

أشاد المهندس عبد السلام خضراوي عضو مجلس النواب بنجاح أبطال وصقور قواتنا المسلحة الباسلة خاصة في مواجهة الارهاب والارهابيين وقضائهم على ١٣ عنصرًا تكفيريًّا بوسط وشمال سيناء.

 وأكد " خضراوي " في بيان له اصدره اليوم أن ابطال القوات المسلحة هم الدرع والسيف لحماية الدولة المصرية والدفاع عن مقدساتها وجميع حدودها مهما كانت التضحيات مشيراً الى إن جنودنا البواسل هم خير أجناد الأرض بشهادة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. 

وأكد المهندس عبد السلام خضراوي ان هناك علاقة ابدية بين الشعب المصري والقوات المسلحة الباسلة وهذه العلاقة الابدية والخاصة هي سر بقاء الدولة المصرية وقدرتها على مواجهة جميع التحديات والمخاطر الداخلية والخارجية التي تتعرض لها مشيراً الى أن المصريين بجميع انتماءاتهم السياسية والشعبية والحزبية يثقفون ثقة تامة ومطلقة خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي يقفون صفاً واحداً خلف قيادته الحكيمة لمصر وخلف قواتنا المسلحة والشرطة الوطنية وجميع مؤسسات الدولة.

وتوجه المهندس عبد السلام خضراوي بالدعاء إلى الله عز وجل أن يرحم شهداء قواتنا المسلحة وأن ينزلهم منازل الأبرار ويسكنهم الفردوس الأعلى ويلهم اسرهم وذويهم الصبر والسلوان معرباً عن ثقته التامة فى قدرة قواتنا المسلحة والشرطة الوطنية في القضاء على الارهاب والارهابين.