اهم الاخبار
الإثنين 25 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلماني: السيسي يصنع المعجزات.. ويضع الحقائق أمام الشعب

النائب أحمد عبد السلام
النائب أحمد عبد السلام قورة عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس

أشاد النائب أحمد عبد السلام قورة عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب "حماة الوطن" بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لعدد من المشروعات السكنية المتنوعة بمدينة بدر، مؤكدًا أن هذه المشروعات تعتبر هي أول مشروع سكني لموظفي العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تقع على بعد 10 دقائق فقط من الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية.

ووصف "قورة"، حديث الرئيس السيسي الى الشعب المصري العظيم، بحديث الصراحة، والمكاشفة التي تضع الحقائق أمام أعين الجميع، سعيا لحلول ناجزة ومغايرة لمشكلات تراكمت على البلاد منذ عقود ماضية.

وأعرب " قورة " ، عن فخره بحجم تلك الإنجازات ، في تلك الفترة الزمنية التي لا تتعدى عدة سنوات، قائلا:" يحسب للقيادة السياسية تبني تلك الملفات وسعيه المستمر لافتتاح أكبر قدر من المشروعات التنموية والسكنية، التي تستهدف الارتقاء بأحوال المواطنين المعيشية، ضمن فلسفة الرئيس لضمان حياة كريمة لكل المصريين.

تحولات جذرية

وأشار " قورة " ، الى أن المشروعات السكنية في مصر شهدت تحولات جذرية، منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي، حكم البلاد عام 2014 ، وذلك من خلال مشروعات الإسكان الاجتماعي ووضع خطة التطوير العمراني بجميع محافظات مصر ع ، وإطلاق الرئيس السيسي، مبادرة «سكن كل المصريين» بتقديم وحدات تناسب جميع المواطنين.

وقال " قورة " ما زالت افتتاحات المشروعات السكنية الداعمة للمواطن على رأس أولويات القيادة السياسية، وإصراره على استكمال جهود إحداث طفرة غير مسبوقة في قطاع الإسكان بمصر.

واشار " قورة " الى أن الدولة قامت بتوفير مجتمعات عمرانية وسكنية متكاملة الخدمات تضم الوحدات السكنية والمرافق الخاصة بها المناسبة لجميع فئات المجتمع، ومنها المشروعات الموجهة للفئات الأقل دخلاً في مصر والتي توفر لهم الدولة «مشروعات الإسكان الاجتماعي» بجميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى توفير الخدمات التعليمية والصحية والثقافية والترفيهية بها .