اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

مؤشرات تنسيق كلية السياحة والفنادق جامعة حلوان الشعبة الأدبية والعلمية 2021-2022

كلية السياحة والفنادق
كلية السياحة والفنادق جامعة حلوان

تعد كلية السياحة والفنادق من الكليات التي يبحث عنها الكثير من الطلاب لما لها من أهمية كبيرة في مجال العمل، وبعد ظهور نتيجة الثانوية العامة وانخفاض النتائج هذا العام، ظل الكثير من الطلاب يبحثون عن تنسيق كلية السياحة والفنادق في الجامعات الرسمية، ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" تنسيق كلية السياحة والفنادق في جامعة حلوان، نظرا لأنها الجامعة الرسمية الوحيدة التي تتواجد بها كلية السياحة والفنادق.

تنسيق كلية السياحة والفنادق جامعة حلوان 2021

ازداد البحث عن تنسيق كلية السياحة والفنادق جامعة حلوان 2021-2022، حيث تقبل الكلية من طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية والعلمية، وأيضا يمكن التقديم من طللاب المدارس الفنية للسياحة والفنادق، ومن المتوقع أن يكون تنسيق كلية سياحة وفنادق جامعة حلوان لهذا العام للشعبة الأدبية 295.5 درجة بنسبة 72%، والشعبة العلمية 252.5 درجة بنسبة 61.5%.

أقسام كلية السياحة والفنادق جامعة حلوان 

تنقسم كلية السياحة والفنادق جامعة حلوان إلى ثلاثة أقسام، وهي: قسم الدراسات السياحية، وقسم الإرشاد السياحي، وقسم الإدارة الفندقية.

شروط الالتحاق بكلية السياحة والفنادق جامعة حلوان 2021-2022

-من أهم شروط القبول في كلية السياحة والفنادق جامعة حلوان أن يحصل الطالب على 70% على الأقل في مادة اللغة الإنجليزية.

-يجب أن يجتاز الطالب اختبارات القدرات المؤهلة للالتحاق بكلية السياحة والفنادق جامعة حلوان، والتي تحددها الجامعة.

-يتم قبول نسبة 5% من طلاب المدارس الفنية للسياحة والفنادق. 

موعد تنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات 2021-2022

بدأ تنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات الرسمية يوم السبت 21 أغسطس وينتهي يوم الأربعاء 25 أغسطس الجاري، ويتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى يوم 26 أغسطس، ومن المتوقع أن تتواجد كلية السياحة والفنادق في تنسيق المرحلة الثانية.

 ويمكن تسجيل رغبات المرحلة الأولى بالدخول على موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.egypt.gov.eg ، ثم كتابة رقم الجلوس والرقم السري الخاص بالطالب، ثم يقوم الطالب بإدخال رغبات التنسيق بالترتيب المناسب لكل طالب، ويمكن الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني وتعديل الرغبات في أي وقت طوال فترة تسجيل الرغبات والتي تنتهي يوم الأربعاء القادم.