اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تعرف على طرق وخطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2021

ينتظر الكثير من الطلاب نتيجة الثانوية العامة 2021 وسط ترقب شديد، حيث ازداد البحث في الساعات القليلة الماضية عن نتيجة الثانوية العامة 2021، وطرق و خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن أن اليوم الثلاثاء 17 أغسطس سيتم عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة لهذا العام. 

مؤتمر صحفي للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021

أكد الدكتور طارق شوقي أن الإعلان عن أوائل الثانوية العامة والمؤشرات النجاح في الثانوية العامة 2021، سيتم من خلال مؤتمر صحفي، سيعقد في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم الثلاثاء 17 أغسطس، للكشف من خلاله عن نتائج أوائل الثانوية العامة 2021، والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

طرق الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

بدأ البحث عن خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة، ليتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة، حيث قامت وزارة التربية والتعليم قبل ساعات قليلة من إعلان نتيجة الثانوية العامة، بإدخال ايقونتين جديدتين على تابلت طلاب الثانوية العامة 2021 ، الأولى باسم موقع الوزارة، و الايقونة الثانية باسم نتيجة الثانوية العامة، ليسهل على كل طالب أن يعرف نتيجته من خلال التابلت الخاص به. 

ويمكن لجميع طلاب الثانوية العامة مشاهدة المؤتمر الصحفي الذي ستعقده وزارة التربية والتعليم ظهر اليوم على القنوات المصرية وقناة أكسترا نيوز. 

كما يمكن لطلاب الثانوية العامة الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم  https://moe.gov.eg/.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

يمكن الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم. 

-ثم كتابة اسم الطالب.

-وكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب .

-ثم يتم تسجيل بريدك الإلكتروني.

-ثم النقر على أيقونة سجل الآن.

حقيقة تداول نتيجة الثانوية العامة 2021 على موقع الفيسبوك 

أكد وزير التربية والتعليم أن ما يتم تداوله من نتيجة الثانوية العامة ما هو إلا شائعات لا أساس لها من الصحة، كما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الوزارة ستعلن عن نتيجة الثانوية العامة من خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد ظهر اليوم الثلاثاء، كما نفى الوزير تداول بعض من نتائج الثانوية العامة على موقع الفيسبوك.