اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد إثارته للجدل بخبر حمله.. حفيد عمر الشريف ينفي كل الشائعات حوله

حفيد عمر الشريف
حفيد عمر الشريف

تصدر حفيد عمر الشريف "جونيور" محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وأثار الجدل حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة في الساعات الماضية حول تداول أخبار عن حمله، وسرعان ما اضطر حفيد عمر الشريف للرد على هذه الشائعات لتوضيح الحقيقة.

صورة متداولة من حساب الفنان عمر الشريف جونيور 

حفيد عمر الشريف يثير الجدل

أثار حفيد عمر الشريف حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد ما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة له وهو ببطن منتفخ مكتوب عليها أنه حامل، وهو ما أثار الجدل حوله بالسخرية، وأنه يهدر تاريخ جده الفنان عمر الشريف، وجدته الفنانة فاتن حمامة. 

رد حفيد عمر الشريف عن حقيقة الصورة المتداولة له

رد حفيد عمر الشريف عبر حسابه على موقع الفيديوهات والصور "إنستجرام" يتعجب من تناقل الخبر، وأن الخبر ليس صحيح وإنما أخبار مزيفة وخالية تماما من الصحة، وإنماهي صورة فوتوشوب.

وأوضح حفيد عمر الشريف حقيقة الأمر، وأنه اكتسب بعض الوزن خلال إصابته بفيروس كورونا المستجد، وقام أيضا بالسخرية من الأمر ومن هذه الأخبار وتساءل عن إمكانية شراء كتاب أساسيات تشريح للأشخاص الذين يسخرون منه.

من هو حفيد عمر الشريف؟

ازداد البحث عن من هو حفيد عمر الشريف في الساعات الماضية، خاصة بعدما ظهور صور له تثير الجدل وتساؤلات الجمهور، ويقدم موقع "الوكالة نيوز" أبرز المعلومات عن حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة.

-شارك عمر الشريف جونيور صاحب الـ 37 عام في مسلسل "وجه القمر" الذي عرض عام 2000، وكذلك فيلم "حسن ومرقص"، كما شارك في الفيلم الأيرلندي "الكتاب المقدس" في عام 2016.

-ولد عمر الشريف جونيور يوم 28 نوفمبر عام 1983، لأب مصري وهو طارق شريف وأم يهودية كندية، فهو ممثل كندي وعارض أزياء.

-ويعيش حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان قد فترة في القاهرة، وأثناء طفولته كان يتنقل ذهابًا وإيابًا بين مونتريال وباريس والقاهرة.

عمر الشريف جونيور 

-درس عمر الشريف جونيور فنون المسرح في معهد لي ستراسبرغ، وحصل على بكالوريوس من جامعة كوينز، بالإضافة إلى حصوله على درجة الماجستير في السياسة المقارنة من كلية لندن للاقتصاد، ودائما ما يثير الجدل بعدما أعلن من قبل بأنه مثلي الجنس، وهو ما جعله محل تساؤلات الجمهور لأنه حفيد الفنان الكبير عمر الشريف والفنانة فاتن حمامة.