اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلماني: اداء منتخب مصر لليد مشرف ورسائل الرئيس تحمل الدعم المعنوي للشباب

النائب عمرو السنباطي
النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب

اشاد النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب بحزب مستقبل وطن عن دائرة مصر الجديدة ومدينة نصر بالأداء الرجولي للمنتخب الوطني لكرة اليد ، موضحا إن منتخب مصر لكرة اليد قدم مباراة قوية أمام فرنسا.

وقال السنباطي في بيان له " هذا الأداء المشرف أمام المنتخب الفرنسي في نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020 ، يعكس روح الإصرار على الفوز حتى آخر لحظة من المباراة. 

واشار عمرو السنباطي عضو مجلس النواب ان الدولة ومؤسساتها تدعم الرياضة والشباب المصري ، مثمنا ما اعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من دعمه الكامل للرياضة والشباب المصري . 

وقال السنباطي ان كلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي تعكس رسائل دعم معنوي للاعبي منتخب اليد ، بما يحفزهم على مزيد من الاداء البطولي في المباراة المقبلة يوم السبت المقبل أمام إسبانيا . 

واكد السنباطي ثقته في قدرة اللاعبين والجهاز الفني عل تحقيق الفوز والحصول علي الميدالية البرونزية بفضل الأداء المتميز والروح القتالية العالية والذي اشاد به الجميع.

أداء مميز

واوضح ان منتخب اليد بفضل الاداء المميز أصبح واحداً من أكبر المنتخبات على مستوى العالم، ويستطيع المنافسة، والفوز في مختلف المنافسات التي يشارك بها مستقبلا . 

وقال السنباطي ان اداء المنتخب شهد له الجميع، مشيرا في هذا السياق الي الرسالة التي وجهتها السفارة الأمريكية بالقاهرة لمنتخب اليد المصري المشارك في دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو 2020 ، حيث قالت "فخورون بمنتخب اليد، الأوليمبي وبالأداء الرائع في مباراة اليوم، استمروا في التألق يا أبطال، البرونزية في انتظاركم".