اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

مشيداً بالقبض على «شاكوش».. برلماني: مطربو المهرجانات أساءوا للفن والقانون

النائب محمد عبد الرحمن
النائب محمد عبد الرحمن راضي عضو مجلس النواب

أكد النائب محمد عبد الرحمن راضي عضو مجلس النواب أن مطربي المهرجانات اساءوا للفن والقيم والتقاليد المصرية اضافة الى عدم احترامهم للقانون. 

وأشاد "راضي" في بيان له اصدره اليوم بنجاح الأجهزة الأمنية في القبض على فنان المهرجانات حسن شاكوش عقب توقيفه من قبل رجال الشرطة بسبب قيادته سيارة دون لوحات معدنية بالمخالفة لقانون المرور، داخل منتجع في الساحل الشمالي وتم إحالته لنيابة العلمين ومقرها بنيابات برج العرب مطالباً بتوقيع القانون بكل حسم على مخالفة حسن شاكوش لمخالفته الصارخة لقانون المرور. 

وقال النائب محمد عبد الرحمن راضي إن كبار الفنانين والمطربين والممثلين وجميع نجوم الرياضة والفن والثقافة يجب أن يكونوا قدوة في الالتزام بالقيم والتقاليد المصرية العريقة واحترام القانون وتطبيقه على أنفسهم وعدم مخالفته تحت أي مبرر. 

وكان مصدر مسئول قد أكد أنه تم توقيف المطرب الشعبي، لارتكابه مخالفة لقانون المرور تستوجب عرضه على النيابة العامة، لاتخاذ اللازم بعد تحرير محضر بالمخالفة، والتحفظ على السيارة، وفحصها فنيا بمعرفة إدارة المرور المختصة، والكشف عن بياناتها وأشار المصدر، إلى أن تحقيقات النيابة ستكشف إن كان هناك مخالفات أخرى أو اتهامات ستوجه لقائد السيارة من عدمه.