اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

التصدي لمحاولة اختراق الصفحة الرسمية للمرشح لرئاسة نادي سموحة

محمد مجاهد
محمد مجاهد

كشفت الحملة الرسمية لمحمد مجاهد المرشح لمنصب رئيس نادي سموحة عن التصدي لمحاولة قرصنة تعرّض لها الموقع  الرسمي للحملة وانها تقدمت ببلاع لمباحث الانترنت  والجهات المختصة بمديرية امن الاسكندرية لمباشرة التحقيق ضد محاولات الاختراق المتكررة .


واعربت الحملة  فى بيان لها  اليوم عن استنكارها و أسفها الشديد إزاء استهداف الصفحة الرسمية لمحمد مجاهد المرشح لرئاسة نادي سموحة وعدة حسابات خاصة بالعاملين فى الحملة و تعرضهم لهجوم  إلكتروني بعد ساعات من الاعلان الرسمي عن خوض ساحة انتخابات النادي على مقعد الرئيس.


وحذرت الحملة من تكرار حملات الاختراق الممنهجة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد ان تم رصد عدة محاولات  تشويه وقرصنة غير مسبوقة  للصفخات والجروبات الخاصة بنادي سموحة بواسطة عدة حسابات مجهولة ووهمية تم إنشاؤها منذ فترات قصيرة، منها ما لم يتجاوز أسبوعين  تقوم بنشر محتوى مسئ أو تحريضي  ببث أخبار ومعلومات كاذبة بهدف اثارة البلبلة وتوجية أهانات لرموز واعضاء النادي  و مهاجمة  كل من يؤيد ترشيح محمد مجاهد لرئاسة نادي سموحة .


ودعا البيان الي احترام قواعد المنافسة الشريفة وعدم تضييع الفرصة للمشاركة فى التغييربكل حرية  مجددًا تأكيده ضرورة  ممارسة اعضاء الجمعية العمومية بالنادي حقهم  القانوني وتمكينه من اختيار ممثليهم  بعيدا عن المزايدات والإشاعات المغرضة على مواقع التواصل الاجتماعي التي تستهدف الثوابت  الأصيلة داخل نادي سموخة العريق.


وقالت الحملة :  لن نترك نادينا العريق في مهب الريح لأهواء ضيقة  و مستمرون فى طريقنا بكل صدق وشفافية  مهما كلفنا ذلك و لن نكون جزءاً من هذه المهاترات ولن تجبرنا أو ترغمنا على السير فيها أو الرد بالمثل لتبقى وتظل الكلمة الأولى فيها والأخيرة إلى أعضاء الجمعية العمومية،  للحفاظ مقدرات واحلام الأعضاء وطموح ابنائهم.


واكدت الحملة على التحرك بخطوات عملية لإتخاذ كافة الاجراءات القانونية للوقوف في وجه تلك الحملات الظالمة والمنظمة الى جانب تطبيق الإجراءات  الاحترازية  لتقليل احتمالية تكرار اختراق مجرمي الإنترنت لحسابات الحملة مرة اخري.


الجدير بالذكر ان رجل الاعمال محمد مجاهد  قد اعلن أمس  بشكل رسمي المنافسة  في انتخابات نادي سموحة  المقبلة، على مقعد الرئيس لإحداث طفرة تنموية كبرى فى كافة المجالات داخل النادي.


وأكد على إعداد برنامج انتخابي شامل  يتضمن حلول واقعية  لمختلف الأزمات الحاصلة سواء ملف الإصلاح الزراعي او البنية التحتية او حالة الزحام الرهيب ومختلف الخدمات الخاصة بالجانب الإنشائي سيتم الاعلان عنها فى وقت لاحق.