اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تأجيل مباراة سموحة وبيراميدز في كأس مصر

سموحة وبيراميدز -
سموحة وبيراميدز - صورة أرشيفية


كشف مصدر مقرب من داخل الجبلاية أن إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قررت تأجيل مباراة سموحة مع بيراميدز في دور الـ 16 لكأس مصر التي كان مقررا اقامتها الأحد المقبل 11 يوليو الحالي إلى موعد يحدد فيما بعد.


ويستعد بيراميدز لمواجهة الإنتاج الحربي، اليوم، الخميس، في تمام السابعة مساء، على ستاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة الـ 22، من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى بيراميدز بقيادة مدربه اليوناني تاكيس جونياس، لتحقيق على الإنتاج الحربي في مباراة اليوم، لتحسين وضعه الكارثي في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

ولم يتذوق فريق بيراميدز طعم الفوز في آخر 4 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز، حيث خسر  أمام سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، وأمام سموحة بثلاثية نظيفة، بينما تعادل مع الأهلي 2-2، ومع إنبي 1-1.

مواجهة الاتناج الحربي

ويفتقد نادي بيراميدز في مواجهة الإنتاج الحربي لجهود الثنائي إبراهيم عادل ونبيل عماد دونجا بسبب الإيقاف، والحارس أحمد الشناوي بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليي.

على الجانب الآخر يطمح الإنتاج الحربي بقيادة مدربه أحمد كشري في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بيراميدز، للحفاظ على فرصه في البقاء في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

وقدم الإنتاج الحربي أداء جيدا آخر مباراتين في مسابقة الدوري الممتاز، حيث فاز على المصري 3-2، وتعادل مع الجونة 1-1.

يذكر أن مباراة الدور الأول، من مسابقة الدوري الممتاز، انتهت بفوز بيراميدز على الإنتاج الحربي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.