اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

هل سيرحل على غزال عن سموحة؟

لاعب سموحة على غزال
لاعب سموحة على غزال

أعلن أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لنادي سموحة بالتخلي عن اللاعب على غزال بعد المباريات المتبقية لنادي سموحة في الدوري، على الرغم أنه كان يعتمد على “ غزال ” خلال ثلاث سنوات ماضية المتواجد فيها مع نادي، وأن لاعب استقبل عرض من القلعة البيضاء، وقريباً سينضم لنادي الزمالك بعد انتهاء عقده مع سموحة.

وفي هذا السياق ستلعب المباراة يوم الجمعة الموافق 13 أغسطس بين سموحة وطلائع الجيش في الجولة ال 30 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساء، وستقام المبارة علي ستاد الإسكندرية، ومن المتوقع أنها ستكون مبارة قوية وصعبة على كلا الفريقين، حيث ستحاول طلائع الجيش الفوز على سموحة للحصول على ثلاثة نقاط ثمينة ليبتعد عن هبوط الدوري المصري، بينما سموحة ستحاول الفوز من أجل تعزيز نقاطها وهدفها الوصول للمركز الثالث، وتحتل سموحة المركز السادس في الدوري برصيد 40 نقطة، بينما المصري الذي يحتل المركز الثالث في الدوري برصيد 46 نقطة.

موعد مباريات سموحة القادمة في الدوري المصري

في الجولة الـ 30 سيواجه سموحة طلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة يوم الجمعة الموافق 13 أغسطس فى تمام الساعة السابعة مساء، وستقام المباراة علي ستاد الإسكندرية.

في الجولة الـ 31 سيواجه سموحة المصري خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة يوم الإثنين موافق 16 اغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المباراة علي ستاد الإسكندرية.

في الجولة الـ 32 سيواجه سموحة الجونة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة يوم الخميس الموافق 19 أغسطس فى تمام الساعة السابعة مساء، وستقام المباراة علي ستاد الإسكندرية.

في الجولة الـ 33 سيواجه سموحة أسوان خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة يوم الأحد الموافق 22 أغسطس فى تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المباراة علي ستاد أسوان.

في الجولة الـ 34 والأخيرة سيواجه سموحة مصر المقاصة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة يوم الاربعاء الموافق 25 أغسطس فى تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المباراة علي ستاد الإسكندرية.