اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موسيماني يحذر لاعبي الأهلي من الاستهتار أمام سموحة

الوكالة نيوز

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي، أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، طالب لاعبي الفريق بالإهتمام بـ"الدقائق الأخيرة" من المباراة وخوضها بتركيز ودقة شديدة حتى لا تستقبل شباك الفريق أهداف كما حدث في عدة مباريات خاضها المارد الأحمر الفترة الماضية وأخرها لقاء بيراميدز.

وتحدث موسيماني مع لاعبي الأهلي خلال اليومين الماضين، عن أهمية اللعب بجدية وحماس منذ إنطلاق المباراة وحتى نهايتها حتى يتحقق الفوز وحتى  لا يتكرر سيناريو مباراة بيراميدز الصادم.

وسجل تراوري هدفاً لفريق بيراميدز في الدقيقة الأخيرة من مباراة الأهلي الخميس الماضي في الدوري من خطأ واضح لمحمد الشناوي حارس الأهلي لتنتهي المباراة بالتعادل 2/2.

وحرص موسيماني، على التحدث مع لاعبي الأهلي عن ضرورة التركيز في هذه التفاصيل وعدم الاطمئنان للنتيجة حتى إطلاق صافرة النهاية وشدد لهم على ضرورة عدم تكرار مثل هذه الأخطاء في المباريات المقبلة.

ويدخل فريق الأهلي مع دقات التاسعة مساء اليوم الأحد، اختباراً صعباً حينما يحل ضيفاً على نظيره سموحة على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري العام، في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية في ظل رغبة المارد الأحمر في إستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل مع بيراميدز بهدفين لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة بجانب سعى الفريق السكندرى لإيقاف نزيف النقاط بعد الخسارة من الاسماعيلى بثلاثية دون رد في نفس الجولة.