اهم الاخبار
السبت 18 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

سموحة يطلب 10 ملايين جنيه وفتحي وفيصل لبيع حسام حسن للزمالك

فرج عامر
فرج عامر

طلب مجلس إدارة نادي سموحة الحصول على مصطفى فتحي وأسامة فيصل ثنائي فريق الزمالك بصورة نهائية  و10 ملايين جنيه  للموافقة على انتقال حسام حسن مهاجم الفريق السكندري إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وكان سموحة طلب من قبل الحصول على 40 مليون جنيه نظير الموافقة على بيع اللاعب إلى الزمالك في الفترة المقبلة قبل أن يوافق النادي السكندري على تخفيض المقابل المادي وضم مصطفى فتحي وأسامة فيصل.

وكان الفرنسي كارتيرون المدير الفني للزمالك طلب ضم حسام حسن في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الهجوم، ووضعه على رأس قائمة المطلوبين.


ودعا حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أعضاء اللجنة لاجتماع طارئ غدا الأحد بمقر القلعة البيضاء للرد على المستجدات التي طرأت على الساحة الرياضية، والدفاع عن أبناء النادي المجتهدين سواء في قناة الزمالك أو القنوات المختلفة، والذين تعرضوا لاتهامات تمس أداءهم المهني، وتحريضهم على الخروج على الروح الرياضية وتفتيت عضد الوطن الواحد، 
وسوف تتخذ اللجنة قرارات ضد رعاة الفتن، والانقسام الحقيقيين في الشارع الرياضي.


وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره المجد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية  التي اقيمت  بينهما على ملعب فندق الإقامة خلال   المعسكر المغلق الحالي ببرج العرب استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري.
وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من  أحمد نادر السيد و أحمد عيد وحسام عبد المجيد ومحمد حمدي وأحمد ذكي و سيد نيمار ومحمد حسام بيسو و حمدي علاء ويوسف أسامة وسيف جعفر و أسامة فيصل.

وشهدت المباراة سيطرة كاملة من شباب الزمالك على مجريات الأمور، وأهدر لاعبو الأبيض العديد من الفرص المؤكدة خلال الشوط الأول من المباراة الودية وسجل أسامة فيصل هدف التقدم للأبيض قبل أن يضيف سيف جعفر الهدف الثاني لينتهي الشوط بتقدم الزمالك بثنائية.


وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على تجربة مجموعة كبيرة من الشباب والناشئين خلال المباراة، و شارك في الشوط الثاني كل من محمد قنديل وحاتم سكر وأحمد محمود ويوسف محمود وحسام أشرف.


ونجح فريق المجد في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول وحاول لاعبو الزمالك تعزيز التقدم لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره غزل المحلة يوم ٧ أغسطس المقبل على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة  الدوري المصري الممتاز.