اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة توب موفيز الجديد 2022 على النايل سات

قناة توب موفيز
قناة توب موفيز

يتزايد البحث على محرك البحث جوجل من قبل الكثير من محبي افلام الرعب والإثارة، على تردد قناة توب موفيز الجديد، وذلك لأنها تتميز ببث المثير من افلام الرعب والتشويق، فقامت إدارة قناة توب موفيز بتغيير تردد القناة، وذلك لاستقبال إشارة افضل، وتوفير مشاهد مريحه لجميع المتاىعين، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» فى السطور التالية تردد قناة توب موفيز الجديد 2022 على النايل سات.

قناة توب موفيز 2022

تعتبر قناة توب موفيز من القنوات المصرية التي تتميز بإذاعة أفلام أجنبي مترجمة للغة العربية، وهي قناة من باقة قنوات توب موفيز، حيث تقدم قناة توب موفيز الرعب أفلام رعب شيقة ومثيرة، تجذب جميع الفئات من المشاهدين.


وفى هذا الاطار، تعرض قناة توب موفيز الرعب افلام رعب مثيرة، حيث تكون أفلام حديثة وذات محتوى متميز، مما يعجل قدرتها على جذب المشاهدين كبيرة، وتتميز قناة توب موفيز الرعب بعدم وجود فواصل اعلاميه مملة بشكل كبير، وذلك يلغى فكرة الملل والضيق من القناة، وهذا ما يجذب الكثير من المشاهدين لها.

تردد قناة توب موفيز 2021


تردد قناة توب موفيز الرعب 2022 من أكثر ما يبحث عنه الكثير من محبي افلام الرعب والاثارة، حيث تتميز القناة عن غيرها فى أنه يمكنك مشاهدتها مجانا، وأنه تقوم بعرض الافلام على مدار ال 24 ساعة، ويكون التردد كالاتي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10873

جودة الصورة: SD

معامل تصحيح الخطأ: 5 \ 6

الاستقطاب: V

معدل الترميز: 27500