اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل الآن.. تردد قناة اس اس سي الرياضية 2021

قناة اس اس سي الرياضية
قناة اس اس سي الرياضية

يبحث الكثير من الأشخاص عن تردد قناة اس اس سي الرياضية السعودية SSC وهي قناة سعودية رياضية تقدم مجموعة من المباريات وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تردد قناة اس اس سي الرياضية في التقرير التالي.

قناة SSC الرياضية 2022

تعد من القنوات الرياضية التي ظهرت حتى تقوم بنقل مجموعة من المباريات العالمية والمحلية، وتهدف إلى نشر المباريات الحصرية، كما تقدم مجموعة متنوعة من البرامج الرياضية.

وتعمل على تغطية أخبار المنافسات والأحداث الرياضية الهامة، بالإضافة إلى المباريات التي قد لا تعرض على غيرها، وهذا ما يميزها عرضها للمباريات الهامة والحصرية، وتقوم بعرض مجموعة من الاستديوهات التحليلية والتي تتم من خلال نخبة من المحللين الرياضيين.

كما تبث المحتوى الخاص بها مجانًا دون الحاجة إلى دفع اشتراك شهري للحصول على البث، بل تحصل على القناة بعد ضبط التردد الخاص بها ويمكنك الاستمتاع بها، ولا تتعرض قناة اس اس سي SSC التشويش أو التقطيع، ولهذا تقوم بتحديث التردد الخاص بها كل فترة.

تردد قناة اس اس سي SSC الرياضية السعودية 2021

- القمر الصناعي: نايل سات.

- التردد: 12523.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل الاستقطاب: عمودي.

وتقوم بنقل جميع مباريات الدوري السعودي والدوري الألماني والإيطالي وتعرض المباريات التي قد لا تعرضها القنوات الأخرى، كما تتعاون مع قناة MBC حتى تحصل على نسب مشاهدة عالية وإعجاب الجماهير.

خطوات استقبال قناة اس اس سي الرياضية السعودية 2021 عبر الريسيفر الخاص


- أدخل قائمة الإعداد من خلال جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال.

- ستظهر قائمة بالعديد من الخيارات، انقر فوق خيار التثبيت.
تثبيت يدويًا.

- اختر قمر نايل سات.

-ثم أدخل التردد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ المذكور سابقا.

- لكن بعد استكمال البيانات، انقر فوق بحث.

- ستجد القناة في قائمة القنوات الرئيسية.

وتقدم المباريات بدقة عالية في الصوت والصورة دون تقطيع في منتصف المباراة حتى لا تصرف انتباه الجمهور خلال عرض المباراة، وبعد المباريات تقدم نخبة من المحللين الرياضيين وتحليل اللقاءات الهامة والبطولات العالمية.