اهم الاخبار
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط أحدث ترددات قناة توم وجيري للأطفال.. على النايل سات 2021

الوكالة نيوز

يبحث الأطفال خلال الفترة الحالية ، عن التردد الجديد والخاص ب قناة توم وجيري للأطفال وذلك على القمر الصناعي نايل سات 2021 ، وذلك من التحديث الجديد ل تلك القناة الترفيهية لكافة الأطفال في مصر والوطن العربي والتي تقدم محتواها بشكل متواصل على مدار اليوم.

ضمن ما هو جديد والأفضل ، ويتم تغير ترددات جميع قنوات الأطفال ومنها تلك القناة بهدف أن يعرض ما تقدمه بأفضل شكل ضمن جودة الصوت بالإضافة للصورة ، من تجنب انقطاع الصوت أو حدوث تشويش للصورة أثناء البث المتواصل لتلك القناة على مدار ال 24 ساعة.

 وذلك لجميع الأطفال من متابعين تلك القناة المتميزة والتي حققت شهرة وشعبية واسعة وذلك منذ انطلاقها على القمر الصناعي نايل سات وذلك خلال السنوات الماضية.

قناة توم وجيري للأطفال 2021


قناة توم وجيري للأطفال 2021


ظهر خلال السنوات الماضية ، قنوات متخصصة فقط في تقديم محتوى خاص بالأطفال ومن تلك القنوات والتي بدورها حققت نجاح وشهرة كبيرة قناة توم وجيري للأطفال ، والتي يمكن متابعة ما تعرضه من محتوى ترفيهي باستمرار وذلك على مدار ال 24 ساعة.

وكان سبب شهرة وشعبية تلك القناة أنها تعيد عرض أفلام ديزني الناجحة والعالمية ، ولكن بعدما يتم دبلجتها باللغة العربية ، وغير ذلك من برامج رسوم متحركة حصلت على إعجاب الكبار قبل الصغار ، ضمن محتوى ترفيهي بامتياز جعل الأطفال بدرهم يبحثون عن تلك القناة.

حتى يشاهدوا ما تقدمه على شاشتها دوناً عن باقي قنوات الأطفال الآخرى في الوطن العربي ، الأمر الذي جعل تلك القناة تصبح ضمن قائمة أحسن قنوات الأطفال ، بل والمفضلة عن الملآين من متابعي تلك القناة في الدول الغربية ضمن هم من فئة الأطفال ممن أعجبوا بالمحتوى الخاص بها.

قناة توم وجيري للأطفال 2021

محتوى قناة توم وجيري للأطفال 2021


تعرض قناة توم وجيري للأطفال ، ما هو مميز ومتنوع عبر شاشتها ، وذلك ضمن ما هو ترفيهي مقدم للأطفال ضمن مراحل عمرية مختلفة في الدول العربية وذلك من خلال شاشتها على مدار اليوم ، وذلك بداية من أفلام شركة ديزني العالمية والتي عرضت قبل ما يزيد عن 20 عاما.

وحققت شهرة وشعبية واسعة عندنا تم عرضها لأول مرة الأمر الذي جعل تلك الأفلام من الرسوم المتحركة تنجح في إعجاب وجذب انتباه الأطفال عند عرضها مرة أخرى ولكن مدبلجة باللغة العربية ، كما أن تلك القناة تعرض كرتون الأطفال الأول في العالم وذلك من توم وجيري.

والذي تم إطلاق اسم القناة نسبة إليه ، وغير ذلك من رسوم متحركة ناجحة حققت نسب مشاهدات عالية عند عرضها ، تقدمها تلك القناة والتي تصنف أنها من أنجح قنوات الأطفال في الوطن العربي ، وذلك من انطلاقها خلال السنوات الماضية.

كما أنها مناسبة لفئات عمرية مختلفة من الأطفال ، وأيضا تتناسب مع عادات الدول العربية لذلك فإنه أولياء الأمور بدورهم يجعلون أطفالهم يتابعون تلك القناة.

قناة توم وجيري للأطفال 2021


تردد قناة توم وجيري 2021


ويتغير تردد قنوات الأطفال وذلك ضمن شكل شبه مستمر ، ومن تلك القنوات قناة توم وجيري للأطفال ، ويمكن وبشكل سهل ضبط التردد الخاص بها وذلك على القمر الصناعي نايل سات 2021 ، ولذلك حتى يتم متابعة الرسوم المتحركة والتي يتم عرضها على شاشتها بأفضل صوت وصورة.

وذلك ضمن اليوم بالكامل من قبل الأطفال ، وذلك على جميع الأقمار الصناعية سواء من القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات ، ويتم ضبط احداثيات تلك القناة ضمن أجدد ترددات لها من قبل أولياء الأمور ، وتردد تلك القناة على القمر نايل سات هو 11355.

بينما الإستقطاب : عمودي ، ومعدل الترميز :27500 ، بينما معدل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك من أحدث ترددات قناة توم وجيري للأطفال لعام 2021.