اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط الآن.. تردد قناة مكسبي الجديد 2022

تردد قناة مكسبي الجديد
تردد قناة مكسبي الجديد 2022

تعد الأحداث الرياضية أكثر ما يهم مجموعة كبيرة من الأشخاص، لذا يحرص البعض على استقبال القنوات الرياضية والاستمتاع بمشاهدة المباريات العالمية والمحلية، وننشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تردد قناة مكسبي الجديد 2022 في التقرير التالي. 


قناة مكسبي 2022


تقوم قناة مكسبي الجديد 2022 ببث المباريات والبطولات العالمية والمحلية وهذا ما جعل لها مكانة مميزة وسط القنوات الرياضية، خاصة أنه تم إطلاقها قريبا، ولكنها كونت قاعدة جماهيرية عالية. 

بدأت قناة مكسبي في بدايتها وكانت تواجه مجموعة من المشكلات التشويش والتقطيع خلال المباراة وهذا قلل من نسب المشاهدة الخاصة بها، حتى عملت على تعديل وتحديث التردد الخاص بها كل فترة وذلك حتى تقدم المحتوى بجودة عالية ودقة كبيرة. 

وتستضيف قناة مكسبي مجموعة كبيرة من المحللين الرياضيين وتضم الاستديوهات التحليلية التي تسبق المباراة حتى تحلل موقف كل فريق على حدة، وبعدها حيث تقوم بتحليل تحركات كل لاعب. 


تردد قناة مكسبي الجديد 2022

- القمر الصناعي :نايل سات.

- التردد : 11095.

- الاستقطاب : أفقي.

- معامل تصحيح الخطأ 3/4.

- معدل الترميز :27500.

أو من خلال

- القمر الصناعي : نايل سات.

- التردد : 11595.

- معامل الاستقطاب : عمودي.

- معدل الترميز : 27500.

- معامل تصحيح الخطأ 5 /6.


وتقدم قناة مكسبي في بداية الأمر مجموعة من الهدايا والمكافآت في حال توقعك نتائج المباريات بطريقة صحيحة، وساهم هذا بالإضافة إلى عرضها البطولات العالمية إلى انتشارها وبحث الكثير عنها في الفترة الماضية. 

وتعتبر من قلائل القنوات الرياضية التي يتفق عليها شريحة كبيرة من المواطنين وذلك لأنها تعرض مباريات قد لا تعرضها القنوات الأخرى، وفي البدايات كانت تواجه مشاكل بالبث حتى قامت بشراء حقوق البث الخاصة بها وأصبحت مستقلة وتميزت أكثر. 

وتقوم بتنظيم مجموعة من المسابقات قبل بدء المباراة حتى تستقبل الإجابات وعلى إثرها تحدد الفائز وتقوم بتسليمه الجوائز بعد المباراة وهذا ما خلق أجواء مختلفة بينها وبين المشاهد الذي حرص على توقع وتكهن النتيجة النهائية المباراة والاتصال بالمسابقات والمشاركة بها، لذا يبحث عن تحديث التردد الخاص بقناة مكسبي 2022.