اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بعرض رسمي.. الزمالك يسعى لخطف نجمي وادي دجلة

بعرض رسمي.. الزمالك
بعرض رسمي.. الزمالك يسعى لخطف نجمي وادي دجلة

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك أن مسئولو النادي قد تقدموا بعرض رسمي لإدارة نادي وادي دجلة، يطلب فيه النادي الأبيض ضم ثنائي الوسط محمد عبد العاطي ومحمد هلال بنهاية الموسم الجاري، بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه الثنائي مع الفريق.

وقرر مسئولو نادي وادي دجلة تأجيل الأمر لنهاية الموسم في ظل الموقف الصعب الذي يمر به الفريق في المسابقة المحلية، واحتلال دجلة للمركز قبل الأخير بجدول الدوري.

تدعيم مركزي صانع الألعاب وخط الوسط في الموسم الجديد

ويسعى الزمالك لتدعيم مركزي صانع الألعاب وخط الوسط في الموسم الجديد بناءً على طلب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على خوض الفريق لتدريب اليوم في الخامسة مساءً، على ملعب فندق الإقامة خلال المعسكر الحالي ببرج العرب.

وكان الجهاز الفني للفريق قرر النزول بالحمل التدريبي في الفترة الحالية قبل استئناف مباريات الدوري الممتاز، لا سيما وأن الفريق كان يخوض تدريباته على فترتين خلال الفترة الماضية.

ويستعد الفريق للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 7 أغسطس الجاري باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.